رئيس التحرير: أحمد متولي

تردد قناة ليبيا الرياضية الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم

تردد قناة ليبيا الرياضية الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم

ينشر «شبابيك» تردد قناة ليبيا الرياضية الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا بالتعليق العربي.

وعهدت قناة ليبيا الرياضية خلال الفترة الأخيرة على بث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا مباشرة، ومن المنتظر أن تنقل المباراة النهائية على شاشتها المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات

قناة ليبيا الرياضية نهائي دوري الأبطال

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيفها ستاد دا لوز في البرتغال.

واستحق بايرن ميونخ الوصول بجدارة إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا العام بعد تغلبه في دور الثمانية على حساب برشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين، ثم تخطي لايبزج بثلاثية في الدور قبل النهائي ويطمح في لقاء اليوم أن يحصد لقبه السادس.

أما باريس سان جيرمان الذي يضم بين صفوفه نخبة من أفضل لاعبي العالم على رأسهم البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي رغم صعوده من دور الثمانية بصعوبة على حساب أتلانتا بنتيجة هدفين لهدف، والظهور بأداء أقل من البايرن إلا أنه يظل المرشح الأقوى للحصول على اللقب على أن يكون الفصل الأخير للقاء الليلة.

وتنقل قناة Bein Sport HD1 بصورة حصرية على الأقمار الصناعية العربية مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ.

وأعلنت قناة ليبيا الرياضية المفتوحة على النايل سات نقل المباراة كما اعتادت على بث لقاءات دوري الأبطال في الفترة الأخيرة.

تردد قناة ليبيا الرياضية

ويمكن استقبال تردد قناة ليبيا الرياضية 2020 على القمر الصناعي نايل سات ويتاح مشاهدتها من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بمتابعة أقوى اللقاءات.

ويكون الحصول على تردد قناة ليبيا سبورت من خلال إدخال رقم 11766 استقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 ومعدل تصحيح الخطأ ¾.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا