رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

يقام اليوم الأحد، نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة العام الحالي 2020 حينما يلعب بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان في المباراة التي من المتوقع أن تحظى بأعلى نسب المشاهدة في العام خلال البث المباشر لها على قنوات التلفيزيون وخدمات الإنترنت.

وينشر «شبابيك» مشاهدة بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في المباراة النهائية لمتابعتها بالتعليق العربي للراغبين في الاستمتاع بمجريات اللقاء المرتقب من المنزل.

مشاهدة باراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويستضيف ملعب دا لوزا بالبرتغال مباراة الفريقين حيث اعتمد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نظام الدورة المجمعة في البطولة بعد جائحة كورونا.

واستحق بايرن ميونخ الوصول بجدارة إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا العام بعد تغلبه في دور الثمانية على حساب برشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين، ثم تخطي لايبزج بثلاثية في الدور قبل النهائي ويطمح في لقاء اليوم أن يحصد لقبه السادس.

أما باريس سان جيرمان الذي يضم بين صفوفه نخبة من أفضل لاعبي العالم على رأسهم البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي رغم صعوده من دور الثمانية بصعوبة على حساب أتلانتا بنتيجة هدفين لهدف، والظهور بأداء أقل من البايرن إلا أنه يظل المرشح الأقوى للحصول على اللقب على أن يكون الفصل الأخير للقاء الليلة.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وباريس اليوم

ويهتم الملايين من متابعي كرة القدم في العالم أجمع بمشاهدة مباراة اليوم، حيث يتوقع أن يستمر بايرن ميونخ في تقديم العروض الجدية والنتائج العريضة التي لا تتوقف منذ فترة طويلة.

أما باريس سان جيرمان الذي أنفق ملايين الدولارات في سنوات قليلة لاستقدام أفضل لاعبي العالم في مهمة صعبة لإحراز لقبه الأول في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتجدون فيما يأتي نافذة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ وباريس اليوم بجودة عالية HD، مع إمكانية تعديل الجودة لتناسب سرعة الإنترنت لديك إن كانت متوسطة.

وفي حالة تعطل البث يمكنك الضغط على زر التحديث لإعادة تشغيله من جديد، مع العلم أنه يمكن المشاهدة في وضع الشاشة الكاملة.​​​​​​​

 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة