كلمات أغنية «لينا حياة بعدين» من مسلسل مدرسة الحب 3 (فيديو)

أعلن النجم تامر حسني عن أغنية «لينا حياة بعدين»، حيث طرحها عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، والتي تعد تتر مسلسل مدرسة الحب 3.

أغنية «لينا حياة بعدين»، من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان شريف بدر، وتوزيع موسيقي هيثم راضي، وتتحدث الأغنية عن الرحيل والوداع في إطار من التراجيديا التي تعرب عنه الموسيقى وصوت الفنان تامر حسني.

أغنية لينا حياة لتامر حسني

كما أن أغنية «لينا حياة بعدين»، تعد عودة للفنان تامر حسني لغناء تترات المسلسلات، حيث كان مسلسل «فرق توقيت» الذي تم عرضه عام 2014 آخر مشاركة له في تترات الأعمال الدرامية.

كما تعد هذه المرة الأولى  للفنان تامر حسني، وهي أن يقوم بغناء تتر مسلسل لم يتولى دور البطولة فيها كما حدث في مسلسل آدم، ومسلسل فرق توقيت، والذي أدى النجم دور البطولة فيهما.

مسلسل مدرسة الحب 3، يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي ومنهم جومانا مراد، وأمير كرارة، وخالد الصاوي، ومي سليم، ومحمد لطفي، ولقاء سويدان، ويؤدي مصطفى قمر بطولة إحدى الحكايات داخل المسلسل، بالإضافة إلى تقديمه الأغاني بالجزء الخاص به.

كلمات اغنية «لينا حياة بعدين» من مسلسل مدرسة الحب 3

«حُبك كان فرحة قلبي واحلى ما فيه، حضنك كان هو الحضن اللى مدفيه اللى انا عشته معاك يا حبيبي هعيش ازاي بعديه، حبيبي ودعت ليه ايامي راحت معاه احلامي والدنيا ايه وهعيشها تاني لمين حبيبي راجعني ليك لو باقي بالله عليك تعالى بنادي ومناي صوته حزين، يا فراق ارجوك ريحني بموت وياك يا فراق اشمعنى حبيبي خدته معاك قولي نهايتك فين علشان استنى حبيبي هناك واااه قوله انا بعده نسيت انا مين ووعده هيعيش لسنين وسنين ولو في الدنيا مكنتش ليا لينا حياة بعدين حبيبي ودعت ليه ايامي راحت معاك احلامي والدنيا ايه وهعيشها تاني لمين حبيبي رجعني ليك لو باقي بالله عليك تعالي بنادي ومناي صوته حزين حبيبي ودعت ليه ايامي راحت معاك احلامي والدنيا ليك وهعيشها تاني لمين حبيبي رجعني ليك لو باقي  رجعني بالله عليك تعالى بنادي ومناي صوته حزين».

 

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا