رئيس التحرير أحمد متولي
 هل طلاق ياسمين صبري حقيقي أم شائعات؟

هل طلاق ياسمين صبري حقيقي أم شائعات؟

يهتم جمهور الفنانة ياسمين صبري بآخر أخبارها، سواء على الجانب الفني أو الشخصي، خاصة بعد إعلان زواجها من رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة، وأطلقت الشائعات حول انفصالهما، فما هي حقيقة طلاق ياسمين صبري؟

حقيقة طلاقي ياسمين صبري

أطلقت الشائعات حول طلاق ياسمين صبري، في يوليو الماضي، أي قبل شهر من الآن، وردت عليها، بعد تجاهل لأيام، بصورة تجمعها بزوجها أحمد ابو هشيمة، نشرتها على صفحتها الشخصية عبر موقع إنستجرام، مرفقة بقلب، ليرد عليها شريكها في هذه الشائعة، بتعليق: أحبك.

ثم ردت صبري مجددًا بمقطع فيديو التقط من داخل حديقة الفيلا الخاصة بهما، وهما يمارسان بعض الألعاب الرياضية.

وعاود معجبو ياسمين صبري اليوم، للبحث مجددًا حول حقيقة واقعة طلاقها مرة أخرى، عبر محرك البحث- جوجل- إلا أن آخر صورة لها نشرتها أمس، على صفحتها على إنستجرام، وكتبت عليها باللغة الإيطالية- كم هو جميل- ومن الواضح أنها في إجازة.

وكانت آخر صور أبو هشيمة على إنستجرام، منذ ساعتين في محافظة بني سويف، في إطار حملة الدعايا لترشيحه على مقعد مجلس الشيوخ، وعلق عليها بـ: شكرًا لأهلي في بني سويف، أتبعه بهاشتاج حب الوطن أفعال، حزب الشعب الجمهوري، ومجلس الشيوخ، سبقتها صورة منذ يومان أثناء قضائه لإجازة أيضًا، وربما كانت في نفس المكان برفقة ياسمين صبري.

وتزوجت الممثلة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة، في شهر أبريل الماضي، وسط أجواء أسرية، حيث كانت ذروة انتشار فيروس كورونا المستجد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011