رابط نتيجة امتحانات جامعة الزقازيق 2020 الترم الثاني للفرقة النهائية بجميع الكليات

رابط نتيجة امتحانات جامعة الزقازيق 2020 الترم الثاني للفرقة النهائية بجميع الكليات

ينشر «شبابيك» رابط نتيجة امتحانات جامعة الزقازيق 2020 الترم الثاني للفرق النهائية بجميع الكليات بعد اعتمادها رسميا.

نتيجة امتحانات جامعة الزقازيق الترم الثاني 2020

عقد الاجتماع الدوري لمجلس جامعة الزقازيق في جلسته رقم ٥٣١، اليوم الثلاثاء الموافق ٢٥ أغسطس٢٠٢٠، برئاسة الدكتور عثمان شعلان، ومشاركة محافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب.

وأكد رئيس الجامعة، على أهمية التكامل والمشاركة الفعالة بين الجامعة كمؤسسة تعليمية وبحثية عريقة والمحافظة بمختلف قطاعاتها بهدف حل المشكلات ولتحقيق تنمية حقيقية على أرض المحافظة.

وهنأ شعلان، جميع العاملين بالجامعة بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، متمنياً من المولى عز وجل أن يعيد تلك الأيام المباركة على مصرنا الغالية وشعبها العظيم وقيادتنا الرشيدة بدوام الرخاء والأمان والسلام.

وقرر المجلس خلال جلسته اليوم، اعتماد نتائح امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ٢٠١٩ /٢٠٢٠ لطلاب السنوات النهائية بمختلف الكليات.

رابط نتيجة امتحانات جامعة الزقازيق

ويمكن الحصول على النتيجة إلكترونيا من خلال إدخال كود الرابط والرقم السري وتسجيل الدخول عبر الرابط من هنا.

كما قرر المجلس تعديل اللوائح الداخلية للكليات بإضافة فقرات خاصة بتنظيم عملية الدراسة و التقويم طبقاً لنظام التعليم الهجين والتقويم وبما يتناسب مع طبيعة كل كلية، وذلك في ضوء تنفيذ توجيهات المجلس الأعلى للجامعات بشأن الاستعداد لبدء تطبيق نظام التعليم الهجين والتقويم بالكليات العملية والنظرية بالجامعات خلال العام الجامعي الجديد ٢٠٢٠/٢٠٢١.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا