رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف إسكندرية.. إعلان عن 20 ألف فرصة عمل وتمويل للمشروعات

وظائف إسكندرية.. إعلان عن 20 ألف فرصة عمل وتمويل للمشروعات

يستعلم آلاف الشباب عن وظائف إسكندرية خلال الفترة الحالية بحثا عن فرص عمل في مجالات مختلفة لجميع المؤهلات.

وأصدر محافظ الإسكندرية بيانا اليوم الأربعاء، استعرض فيه تفاصيل توفير حوالي 20 ألف فرصة عمل جديدة.

وظائف إسكندرية

أعلن محافظ الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، توافر فرص تمويل للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر توفر من خلالها حوالي 20 ألف فرصة عمل وذلك من خلال جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

وأكد في بيان، أن جهاز تنمية المشروعات يستهدف خلال عام 2020 تحقيق حوالى 200 مليون جنيه قروض للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بالمحافظة، وذلك تمويل حوالي 8 آلاف مشروع وتوفر فرص عمل تصل إلى 20 ألف فرصة عمل.

وأكد محافظ الإسكندريه،أنه يعمل على تشجيع المناخ الاستثماري في الإسكندرية وضخ العديد من المشروعات الاستثمارية.

وأشار إلى حرص الدولة على مساعدة الشباب بتوفير فرص عمل لهم وهو ما يسهم في تحقيق التنمية المطلوبة ورفع مستوى معيشة العديد من الأسر المصرية.

وأوضح مدير جهاز تنمية المشروعات فرع الإسكندرية، محمد صلاح، أن على الشباب الراغبين للاستفادة من تمويل المشروعات التوجه إلى فرع جهاز تنمية المشروعات بالإسكندرية، وعنوانه 684 طريق الحرية لوران بجوار النساجون الشرقيون.

ويمكن التواصل على تليفون 035846630 و 035846831، والخط الساخن للجهاز 16733 للاستفسار أو التقدم لتمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، وأشار إلى أن قيمة القرض الواحد يتراوح من 10 آلاف جنية وحتى 3 مليون جنيه بالنسبة للمشروعات التجارية أو حتى 5 مليون جنية للمشروعات الصناعية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة