رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر حفلة عمرو دياب أونلاين 2020 وطريقة الاشتراك

سعر حفلة عمرو دياب أونلاين 2020 وطريقة الاشتراك

ينتظر جمهور الفنان عمرو دياب، من المصريين، سنويا حفلاته الصيفية، التي تقام في الساحل الشمالي، وغيره، ولكن الخوف من انتشار فيروس كورونا وازدياد أعداد المصابين به، جعله يعزف عن إقامة الحفلات والتوجه إلى الإنترنت، وتم تحديد موعد حفلة عمرو دياب أونلاين لصيف 2020 وسعرها.

موعد حفل عمرو دياب

وكشفت مصادر عن موعد حفل عمرو دياب، وقالت أنه سيكون يوم الجمعة 28 أغسطس 2020، وسيتم عرضه أونلاين على إحدى المنصات الإلكترونية، بالتعاون مع شركة فودافون للاتصالات، في تمام الساعة 5 عصرا.

سعر تذكرة حفل عمرو دياب أونلاين

تتكلف مشاهدة حفل عمرو دياب 10 جنيهات فقط.

كيف أشترك في خدمة أنا فودافون؟

ولكي تتمكن من حضور حفل عمرو دياب أونلاين، عليك الاشتراك في خدمة أنا فودافون، مقابل 10 جنيهات، وحينها ستكون مهيئًا لمشاهدة الحفل والاستماع إلى أغنيات الهضبة بالصوت والصورة.

حفلة عمرو دياب على أنغامي

وأعلن موقع صدى البلد عن بث حفلة عمرو دياب مباشرة، على تطبيق أنغامي للأغاني، كأول حفلاته التي يعرضها أونلاين، Live Concert، ويمكن للمصريين مشاهدة الحفل، بعد الحصول على بطاقاتهم من خلال التطبيق.

وكانت آخر ما نشرته الصفحة الرسمية للفنان عمرو دياب، على موقع تويتر، يوم الإثنين 24 أغسطس، حيث أعلنت عن إحياء، الهضبة، أولى حفلاته لهذا الصيف على الإنترنت- أونلاين- مجانًا، بعد تحميل تطبيق أنا فودافون.

وطرح عمرو دياب آخر أغانيه- أماكن السهر- على حسابه الرسمي عبر موقع يوتيوب، يوم الاثنين 24 أغسطس، بمشاركة الفنانة دينا الشربيني، وحاز عدد مشاهدات تجاوز، حتى الآن، 3 ملايين مشاهدة.

وأعلنت منصة نتفليكس العالمية عن عودة عمرو دياب للتمثيل مجددًا، بعد انقطاع دام 27 عامًا عن التمثيل، وذلك من خلال مسلسل من إنتاجها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011