رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر ومواصفات هاتف هواوي HUAWEI Nova 7

سعر ومواصفات هاتف هواوي HUAWEI Nova 7

أطلقت شركة هواوي إطلاق أحدث هواتفها Nova 7 SE حيث تتوافر الأجهزة الجديدة بجميع فروع هواوي Experience Store وموزعيها المعتمدين بعروض وهدايا مميزة للمستهلكين والتي تشمل سماعات بلوتوث.

مواصفات HUAWEI Nova7

يتميز الهاتف بالعديد من المزايا التي تشمل كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل والتي تدعم وضع العرض المزدوج للفيديوDual View، بالإضافة إلي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل. بينما تعمل كل هذه الإمكانيات الكبيرة بسلاسة وكفاءة عالية بفضل مجموعة شرائح HUAWEI Kirin 820 5G AI SoC  مع 8 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية ومساحة تخزين بحجم 128 جيجا بايت.

ويأتي هاتف Nova 7 SE بمعالج Kirin 820، والذي يدعم تقنيات الجيل الخامس 5لتوفير تجربة سريعة وسلسلة لكل مستخدميه، تتضمن وحدة معالجة مركزية (CPU) متقدمة ثمانية النواة ووحدة معالجة رسومات (GPU)سداسية النواة ووحدة NPU التي تطورها هواوي، وذلك لاستخدام مستوى أعلى من الذكاء للارتقاء بالأداء إلى مستوى غير مسبوق.

 ويضم هاتف Nova 7 SE كاميرا ذكية رباعية بدقة 64 ميجا بكسل وHUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط وهو ما يعطي الهاتف إمكانات كبيرة تتيح للمستخدمين العديد من الاستخدامات التي يحتاجها على مدار يومه دون أن تنفد منه طاقة البطارية أو يتوقف الهاتف عن العمل بدون أسباب نظراً للمواصفات القياسية التي يتمتع بها الهاتف مما يجعله يمثل طفرة جديدة في عالم الهواتف الذكية في مصر.

ويعتمد هاتف HUAWEI Nova 7 SE على منصة خدمات وتطبيقات (Huawei Mobile Services (HMS بشكل كامل، والتي تضم متجر التطبيقات.

سعر هاتف هواوي نوفا 7

ويأتي الهاتف العصري الجديد مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت للمعالجة السلسة والفعالة بالإضافة إلى 128 جيجابايت من التخزين، وبطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة يمكن أن تستمر لفترة طويلة حتى عند استخدام الكاميرا أو الألعاب أو تصفح الويب، مع شاحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط للشحن السريع، تتمكن من شحن البطارية حتى 70% في نصف ساعة فقط.

ويباع الهاتف بسعر 6300 جنيه في السوق المصرية.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة