رئيس التحرير أحمد متولي
 أحداث الحلقة السابعة من مسلسل انت اطرق بابي ومواعيد العرض

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل انت اطرق بابي ومواعيد العرض

تعرض قناة فوكس تي في أحداث الحلقة السابعة من مسلسل انت اطرق بابي، والتي تدور أحداثه حول فتاة تتفق مع رجل أعمال على الزواج صوريًا، في سبيل أن يسدد لها قيمة مصروفاتها الدراسية.

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل انت اطرق بابي

وتدور أحداث الحلقة السابعة من مسلسل انت اطرق بابي، حول إيدا التي وقعت في حب سيركان، ولكنها علمت في هذه الحلقة بأن عمتها تحبه، فتقرر الابتعاد عنه، ولكنها علمت من مساعدته ليلى بأن عيد ميلاده في اليوم التالي، ولكنه لا يحب الاحتفال بهذه المناسبة على الإطلاق، إلا بصحبة سيلين.

طلب سيركان من إيدا أن تبعث باقة ورد إلى سيلين، بعد نجاحها في أحد الأعمال الخاصة بالشركة، وهو ما فعلته إيدا، مضيفة بعض العبارات الرومانسية الموقعة من سيركان.

وتكشف إيدا في الحلقة لصديقتها جيرين عن المخطط الذي صنعته بالاتفاق مع سيركان، الذي مازال متعلقًا بسيلين، وأنها هي أيضًا لا تهدف إلا لاستكمال دراستها التي أوقفها لها الطرف الثاني في هذا الاتفاق، ثم تأتي سيلين لتطلب من إيدا تجهيز لقاء مع سيركان، وترضخ الأخيرة لهذا الطلب لإخفاء غيرتها.

تصرفات إيدا بدت غريبة تجاه هذا الموقف، وهو ما تعجب له سيركان، وحاول معرفة السبب.

سلم سيركان أحد الملفات الهامة المتعلقة بالشركة إلى إيدا، والتي وضعتها في منزلها، إلا أن شريكه وعدوه اللدود، والمدعو بـ كاهان تسلل إلى منزلها وسرق نسخًا من هذه التصميمات الهامة، بمساعدة رفيقتها ملاك.

وخلال لقاء سيركان بـ سيلين، تؤكد له ثقتها بـ فريد، وطلب منه الاستغناء عن حصتها في الشركة في حال ما إذا رغبت في عودة العلاقة بينهما، متوجهًا بعد ذلك إلى أحد المطاعم حيث تجلس إيدا.

تقابل سيركان مع إيدا في اليوم التالي بالأرض التي من المقرر أن تنفذ تصميمات مشروعه فيه، إلا أنه اكتشف بعد ذلك أن عدوه اللدود قد حصل على نسخة من هذه التصميمات، وأشار بأصابع الاتهام إلى إيدا، بأنها من سربتها له، والتي صدمت بتلك الاتهامات، مهددة إياه بأنه في حال كانت اتهاماته تلك نابعة من شكوك حقيقية بداخله تجاهها، فإنها سوف ترحل ولن تعود إليه مجددًا.

أبطال مسلسل انت اطرق بابي

ومسلسل انت اطرق بابي، هو أحد الأعمال الدرامية التركية، والذي يتسم بالطابع الرومانسي، كعادة مثل هذه المسلسلات، ممزوجًا ببعض المواقف الكوميدية، وتقوم فيه الممثلة التركية هاندا أرتشل بدور إيدا، والممثل التركي كرم بورسين بدور سيركان.

مواعيد عرض مسلسل انت اطرق بابي

يعرض مسلسل انت اطرق بابي يوم الأربعاء من كل أسبوع، في الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية، على قناة فوكس تي في، ولاقى إعجابًا كبيرًا من محبي المسلسلات التركية في مصر والوطن العربي، وتتصدر حلقاته محرك البحث جوجل أسبوعيًا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011