رئيس التحرير أحمد متولي
 10 صور توضح كيف تغير شكل نور عمرو دياب على مر السنين

10 صور توضح كيف تغير شكل نور عمرو دياب على مر السنين

عبرت الفنانة شيرين رضا، الزوجة الأولى للمطرب عمرو دياب، عن شدة اشتياقها لابنتهما نور عمرو دياب، التي تعيش في لندن للدراسة، من خلال صورتين نشرتهما على صفحتها الرسمية على إنستجرام.

الصورة الأولى لـ نور عمرو دياب وشيرين رضا، كانت في طفولتها برفقة والدتها، والثانية وهي في سن أصغر في منزلهما، وتبدو أنها تكاد تتعلم السير، مرفقة بعبارة: أفتقدك نور- باللغة الإنجليزية.

وأبدت كلاً من الفنانة رانيا يوسف، وفيفي عبده، ونجلاء بدر، إعجابهم بالصور، معلقين برموز واحدة، وهي القلوب، وحازت على إعجاب أكثر من 100 ألف متابع.

ونشرت نور عمرو دياب صورة لها في صغرها، برفقة والدها، وهو يحملها محتضنها، وقالت له من خلالها: أهلاً أبي، والتي أعجبت ما يزيد عن 6 آلاف متابع، من بينهم أختها كنزي عمرو دياب، من زوجته السابقة زينة عاشور.

أتبعتها بصورة لها مع والدتها، أثناء حملها لها على كتفها، باعثة لها بنفس التحية: أهلاً ماما، وحازت هذه الصورة على إعجاب ما يقارب 5 آلاف متابع، كانت أختها كنزي من بينهم أيضًا.

وعلى الرغم من أن أول صورة نشرتها نور عمرو ياب على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات، إنستجرام، منذ عامين، وتحديدًا في 11 مارس 2018، إلا أنها حصلت على عدد متابعين تجاوز 17 ألف متابع، من أبرزهم، شيرين رضا، كنزي دياب، جانا دياب، دينا الشربيني، وهنا شيحة.

ويذكر أن عمرو دياب أنجب ابنته الأولى نور من زوجته الأولى شيرين رضا، التي انفصل عنها، وتزوج بعد ذلك من زينة عاشور، وأنجب منها بنتين وولد، ثم انفصلا والآن تجمعه علاقة بالفنانة دينا الشربيني.

واشتهر عمرو دياب بحبه لأبنائه وغنائه لهم، فغنى الهضبة لابنته نور ابنة شيرين رضا، أغنية نور العين، ثم عقب ولادة زينة عاشورة، طفليه التوأم كنزي وعبد الله، غنى لهما أغنية قمرين، ثم أغنية يا كنزي، وأخيرًا خصص أغنية لشقيقتهما الصغرى جانا.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011