رئيس التحرير أحمد متولي
 الفنان تميم يونس يحكي تفاصيل تعرضه للتحرش على يد طبيب أسنان الفنانين (فيديو)

الفنان تميم يونس يحكي تفاصيل تعرضه للتحرش على يد طبيب أسنان الفنانين (فيديو)

كشف الفنان تميم يونس عن تفاصيل تعرضه للتحرش على يد طبيب أسنان مشهور، حيتما كان عمره 22 عاما.

وأوضح في مقطع فيديو له على صفحة انستجرام الشخصية، اليوم الخميس، أنه ذهب إلى طبيب أسنان مشهور بتوصية من خطيبته وأهلها، لكنه تعرض للتحرش من هذا الطبيب.

وأشار صاحب أغنية «سالمونيلا» إن الطبيب تحرش به جنسيا عندما ذهب إليه لعلاج أسنانه بعدما اتصلت به خطيبته ليفتح العيادة خصيصا لـ«يونس».

وبحسب الفيديو فإن هذا الطبيب كان متزوجا ولديه أطفال، وتوجه إليه تميم يونس وخطيبته التي انتظرت في الخارج وتفاجأ بالطبيب يوجه له أسئلة جنسية.

وأكد «يونس»: «قاللي انت لازم تاخد حقنة عضل، قولتله ماشي، نزلت البنطلون من المنطقة اللي الناس بتاخد فيها حقنة، لقيته مرة وحده شد البنطلون بتاعي ومسكني من العضو الذكري».

أصاب تميم يونس حالة من الذهول، فدفع الطبيب بيديه وبدأ يصرخ فيه ويبوخه، لكن الطبيب قال لعائلة خطيبته إنه كان «يخرّف» بسبب تأثير البنج.

وقال تميم، «بدأت أشكل في نفسي فعلا لكن بعد ما سمعت شهادات ناس تانية عن الدكتور ده اتأكدت إن اللي حصل مكنش تهيؤات وإنه متحرش».

وأضاف: «هاتكلم بقى وأخلص من القصة القديمة دي، الله يكون في عون البنات اللي مبتعرفش تتكلم، ومبتعرفش تتكلم مع أهلها أصلًا ولازم وقف الطبيب ده عن العمل».

جدير بالذكر أن الفنان عبس أبو الحسن اتهم أيضا هذا الطبيب المشهور والذي يعرف بطبيب المشاهير، اتهمته في منشور سابق بالتحرش بالشباب والفتيات ومحاولة لمس أجزاء من أجساد المرضى الذين يذهبون إليه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tameem Youness (@tameemyouness) on Aug 26, 2020 at 12:05pm PDT

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.