رئيس التحرير: أحمد متولي

رابط بوابة التعليم الفني للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2020

رابط بوابة التعليم الفني للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2020، ورابط مباشر للنتيجة، والتي تظهر عر بوابة التعليم الفني، ويمكن الحصول عليها من خلال اسم الطالب ورقم الجلوس، والتي يبحث عنها وينتظرها العديد من الطلاب.

نتيجة الدبلومات الفنية 2020

انتهي طلاب الدبلومات الفنية من الامتحانات التي تمت في ظل ظروف وإجراءات وقائية واستثنائية، بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد، وحدد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، موعد إعلان النتيجة، وننشره لكم في السطور التالية.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2020

قال الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، إن نتيجة الدبلومات الفنية ستظهر الأحد المقبل، الموافق 30 أغسطس 2020، بعد اعتمادها رسميا، مشيرا إلى أنه يتم حاليا تجميع النتيجة للإعلان عنها، وأيضا إعلان أسماء أوائل الدبلومات الفنية فى كل شعبة، سواء دبلوم الخمس سنوات أو الثلاث سنوات والثانوية الفندقي.

ونشرت جريدة اليوم السابع، نقلا عن مصادر بالتعليم، أن كل كنترول من المقرر أن يحدد الأوائل ثم يتم تجميعهم على مستوى الجمهورية، وذلك وفقا لقواعد اختيار الأوائل، وعلى رأسها مجموع الدرجات ثم الشعبة والتخصص وأيضا الأحرف الأبجدية فى ترتيب قائمة الأوائل.

رابط بوابة التعليم الفني

ويمكن من خلال الرابط التالي من هنا، الدخول لبوابة التعليم الفني، ومن خلالها يمكن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2020، من خلال اسم الطالب ورقم الجلوس، فور ظهور النتيجة واعتمادها رسميا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا