رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار أنجلينا جولي وبراد بيت وحقيقة هروبها من عش الزوجية

آخر أخبار أنجلينا جولي وبراد بيت وحقيقة هروبها من عش الزوجية

أثارت أخبار الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، وطليقها براد بيت، اهتمام كبير من عشاق الأفلام الأمريكية، خاصة بعد إثارة شائعات حول عزمها الهروب بأبنائها إلى لندن لحرمان والدهم من رؤيتهم، ولكن ما هي حقيقة هروبها من الولايات المتحدة الأمريكية إلى لندن؟

وتبادلت الصحف الأمريكية الأنباء حول علاقة أنجلينا جولي بزوجها السابق براد بيت، حيث نشرت مجلة Women's Day خبرًا عن مخططات جولي الهروب بأبنائها من بيت، وهم مادوكس، باكس ثين، وزهرة جولي بيت، إلى لندن، بهدف حرمان والدهم من رؤيتهم، وأنها سبقت تلك الخطوة بأخرى تمثلت في حرمانهم من رؤية أقاربهم من جانب بيت.

فيما رد موقع Gossip Cop على هذا السيناريو بأنه يكاد يكون مستحيلاً، لأسباب قانونية، وهي أنهما مشتركان في الوصاية على أبنائهما، كما لا يوجد على منعها لأطفالها من رؤية أبناء أعمامهم.

أما فيما يتعلق برغبة أنجلينا جولي في الانتقال للعيش بلندن، فهو أمر تعارفت عليه الصحف قبل سنوات، عندما صرحت لصحيفة Harper's Bazaar برغبتها هذه، وأنها ستفعل بمجرد بلوغ أبنائها لسن القانوني 18 عام، ولأنهم مازالوا في سن الـ 12 عام، فإنه مازال أمام نجمة هوليوود 6 سنوات لتحقيق حلمها.

وفي الوقت الذي أثيرت فيه هذه الشائعة، ظهرت أنجلينا جولي برفقة ابنتها فيفيان في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، حيث رصدتهما كاميرات صحيفة ديلي ميل البريطانية أثناء تسوقهما وهي تدفع عربة محملة بالأكياس البلاستيكية المعبأة بالأدوات المدرسية.

وظهرت جولي وابنتها وهما يرتديان كمامات سوداء، وارتدت النجمة الأمريكية فستان طويل وبسيط، لونه أسود داكن، وحذاء مفتوح، رافعة شهرها برباط.

​​​​​​​

واشتهرت أنجلينا جولي بشغفها بالأعمال الخيرية الإنسانية وإغاثة الفقراء على مستوى العالم، كما أنها تعول 6 أبناء، 3 بيولوجيين ومثلهم عن طريق التبني، وتبلغ من العمر 45 عامًا، تزوجت من النجم الأمريكي براد بيت في عام 2014، ولم يستمر زواجهما سوى عامين، حيث انفصلا في عام 2016، وبدا بيت في حالة نفسية سيئة عقب انفصالهما خسر خلالها الكثير من وزنه، وسبق لها الزواج من جوني لي مير في عام 1996 إلى أن انفصلا في عام 1999، ثم تزوجت من بيلي بوب ثورنتون في عام 2000 إلى 2003.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011