رئيس التحرير أحمد متولي
 الموعد النهائي للتقديم في جامعة الملك سلمان لطلاب الثانوية 2020​​​​​​​

الموعد النهائي للتقديم في جامعة الملك سلمان لطلاب الثانوية 2020​​​​​​​

أعلنت جامعة الملك سلمان الأهلية عن مد فترة التقديم بكلياتها ومجالات الدراسة، نظرًا للإقبال الشديد من الطلاب على الجامعات الأهلية، ومواعيد الاختبارات والمقابلات الشخصية، والموعد النهائي للتقديم في جامعة الملك سلمان لطلاب الثانوية 2020.

وحددت جامعة الملك سلمان في مصر في وقت سابق مواعيد بدء التقديم للجامعات الأهلية عن طريق نظام التسجيل، وهو 22 أغسطس، لتعلن اليوم مد فترة التقديم إلى 2 سبتمبر 2020.

وفيما يتعلق بإجراء اختبار القبول- المجمعة، الإنسانيات، اللغة الإنجليزية- فأوضحت أنها ستكون في الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر 2020.

وموعد اختبار التفكير المنطقي والنقدي في الفترة من 13 إلى 14 سبتمبر 2020.

ميعاد إعلان نتيجة اختبارات جامعة الملك سلمان والمقابلة الشخصية

وحددت جامعة الملك سلمان موعد إعلان نتيجة الاختبارات، مشيرة إلى أنه سيكون في 15 سبتمبر القادم، أما المقابلة الشخصية فستكون في الفترة من 16 إلى 20 سبتمبر 2020، على أن يتم إبلاغ الطالب بالنتيجة النهائية في 22 من الشهر نفسه.

ميعاد الكشف الطبي في جامعة الملك سلمان 2020

وأشارت الجامعة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي على الإنترنت إلى أن ميعاد إجراء الكشف الطبي للطلاب المتقدمين للالتحاق بإحدى مجالاتها الدراسية، سيبدأ في 23 وحتى 26 سبتمبر 2020.

مجالات الدراسة وكليات جامعة الملك سلمان

وتشمل مجالات الدراسة في جامعة الملك سلمان، مجال العلوم الاجتماعية والإنسانية- اللغات التطبيقية- الدراسات القانونية- العلوم الإدارية- السياحة والضيافة- الإنتاج الإعلامي- الفنون- العلوم الهندسية- علوم وهندسة الحاسبات- العمارة- علوم وهندسة المنسوجات- الصناعات التكنولوجية- العلوم السياسية المتقدمة- الغذاء والصناعات الغذائية- الزراعات الصحراوية- الطب- طب الأسنان- العلوم الصيدلية- العلاج الطبيعي- تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية- علوم التمريض.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011