رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ليفربول وأرسنال اليوم

مباراة ليفربول وأرسنال اليوم

يختتم فريق ليفربول الإنجليزي والذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، اليوم السبت، مبارياته الرسمية في كافة المسابقات التي شارك بها هذا الموسم عندما يلاقي غريمه أرسنال الذي يضم محترف مصري آخر وهو محمد النني في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

يسعى الملايين حول العالم لمشاهدتها خاصة من جماهير الكرة العربية والمصرية الذين يتابعون الريدز بسبب نجمه محمد صلاح، وكذلك النني الذي عاد مؤخرا إلى صفوف الجانرز وسجل هدفا في مباراته الودية الأولى.

مباراة ليفربول وأرسنال اليوم

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت الموافق 29 أغسطس موعدا لمباراة ليفربول ضد أرسنال في نهائي الدرع الخيرية والذي تأخر بسبب التأجيلات التي تسببت بها جائحة كورونا.

ويستضيف ملعب ويمبيلي معقل أرسنال مباراة اليوم ويطمح من خلالها أرتيتا تحقيق بطولة قبل انتهاء 2020، فيما يورجن كلوب على الجانب الآخر يريد الجمع بين الدوري والكأس.

وتنطلق مباراة ليفربول وأرسنال في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

وتنقل مباراة ليفربول ضد أرسنال حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الإنجليزي في المنطقة.

 

 

تشكيل ليفربول: أليسون، وفيرجل فان دايك، وجو جوميز، ونيكو ويليامز، وروبرتسون، وفينالدوم، وفابينيو، وجيمس ميلنر، ومحمد صلاح، وساديو ماني، وروبيرتو فيرمينو.

تشكيل أرسنال: داميان مارتينيز، ودافيد لويز، وروب هولدينج، وكيران تيرني، وإينسلي ميتلاند، وجرانيت تشاكا، ومحمد النني، وهيكتور ميرلين، وأوباميانج، وإدي نكيتياه، وبوكايو ساكا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة