رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة اختبارات مدرسة الضبعة النووية 2020

رابط نتيجة اختبارات مدرسة الضبعة النووية 2020

ينشر «شبابيك» رابط الحصول على نتيجة اختبارات مدرسة الضبعة النووية 2020 للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية الراغبين في الالتحاق بها بداية من العام الدراسي الجديد.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أجرت امتحانات القبول في مدرسة الضبعة النووية 2020 في نهاية يوليو الماضي، وينتظر آلاف المتقدمين ظهور النتيجة.

واعتمد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، الدكتور محمد مجاهد، نتيجة امتحانات المرحلة الأولى للقبول بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بالضبعة بمحافظة مطروح للعام الدراسى 2021/2020.

رابط نتيجة اختبارات مدرسة الضبعة النووية 2020

وعقد اختبار إلكتروني للطلاب المتقدمين بمراكز التطوير التكنولوجي بالمديريات التابعة للوزارة في المحافظات في مجالات العلوم والرياضيات واللغة الإنجليزية والاستعداد العقلي ممن وافقوا الحد الأدنى للتقديم.

وسيتم اختيار عدد 200 طالب ممن حصلوا على أعلى التقييمات، وذلك بواقع 60 طالب من محافظة مطروح، 140 طالب من المحافظات الأخرى.

وسيدخل هؤلاء الطلاب إلى المرحلة الثانية والأخيرة من اختبارات القبول والتي تتم بأحد المؤسسات العسكرية والتي تتضمن اختبارات طبية ورياضية ونفسية، ليتم في النهاية اختيار عدد 75 طالبا فقط للالتحاق بالمدرسة للعام الدراسي 2020-2021 وهو العدد المحدد من قبل الوزارة للقبول سنويا.

ويمكن الحصول على نتيجة القبول بمدرسة الضبعة للطاقة النووية 2020 على الرابط من هنا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة