تفاصيل وفاة عضو مجلس الشيوخ عصام بركات في مؤتمر الانتخابي

تفاصيل وفاة عضو مجلس الشيوخ عصام بركات في مؤتمر الانتخابي

يبحث العديد من متابعي الأخبار والمستجدات المتعلقة بالشأن المحلي في مصر، عن تفاصيل وفاة عضو مجلس الشيوخ عصام بركاته في مؤتمر الانتخابي.

وتداولت العشرات من صفحات التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار نبأ وفاة، عضو مجلس الشيوخ عصام بركات في مؤتمر الانتخابي .

وتبين أن النائب عصام الدين عبد الغني يسن سيد بركات، واسم شهرته هو عصام بركاته، والذي دخل جولة الإعادية على عضوية مجلس الشيوخ في الانتخابات الماضية 2020 قد توفي مساء اليوم السبت 29 أغسطس 2020.

وأعلن حزب مستقبل وطن في محافظة أسيوط، عن وفاة مرشحه عصام بركات، إثر تعرضه لأزمة قلبية قبل أيام قليلة من جولة الإعادة في انتخابات مجلس الشيوخ.

ولفظ مرشح حزب مستقبل وطن عصام بركات أنفاسه الأخيرة خلال تواجده في سرادق انتخابي استعدادا لجولة الإعادة في انتخابات مجلس الشيوخ.

وتعرض عصام لحالة إغماء مفاجئة خلال تواجده على منصة المؤتمر الانتخابي الخاص به في حملته الانتخابية قبيل الانتخابات.

والأمر الذي استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد عجز المجاورين له عن إفاقته، إلا إنه لدى وصوله المستشفي قد تبين أنه فارق الحياه.

وكانت أمانة حزب مستقبل وطن في قرية الكوم الأحمر بمركز البداري في محافظة أسيوط، قد عقد مؤتمرا انتخابيا اليوم بحضور مرشحي الحزب لمجلس الشيوخ ومصطفى الكحيلي وعصام بركات و حمادة قرشي.

يذكر أن عصام بركات يخوض جولة الإعادة في انتخابات مجلس الشيوخ على المقاعد الثلاثة المتبقية بين مرشحين فردي، مستقل، وهم كل من هشام فهمي، عادل حجازي، و منتصر مالك، ومرشحي

حزب مستقبل وطن على المقعد الفردى وهم كل من عصام بركات و حمادة قرشي و مصطفى الكحيلي.

​​​​​​​

الكلمات المفتاحية

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011