رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري ضد بيراميدز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري ضد بيراميدز والقنوات الناقلة

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري ضد نادي بيراميدز وصيف جدول ترتيب المسابقة بالتساوي في عدد النقاط مع الفارس الأبيض.

ويسعى الزمالك للانفراد بالمركز الثاني وتعطيل بيراميدز لضمان المشاركة الأفريقية في الموسم المقبل بعد أن أصبحت المنافسة على لقب الدوري صعبة للغاية بتربع الأهلي وحيدا على جدول الترتيب.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري ضد بيراميدز

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الخميس المقبل الموافق 3 سبتمبر موعدا لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري.

وتقام مباراة الزمالك ضد بيراميدز في إطار منافسات الأسبوع رقم 24 من عمر المسابقة التي من المقرر أن تنتهي في نوفمبر المقبل.

وتنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب 30 يونيو.

وتغلب الزمالك في مباراته الأخيرة على إنبي بهدف دون مقابل، وفي الجهة المقابلة حقق بيراميدز فوزا صعبا على أسوان في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك وبيراميدز بصورة حصرية على الفضائيات باعتبارها المالك الحصري لحقوق الدوري المصري.

ويتربع النادي الأهلي على عرش صدارة الدوري المصري برصيد 62 نقطة من 23 مباراة فاز في 20 منها، وتعادل في اثنتين وخسر واحدة أمام الزمالك.

ويتساوى الزمالك وبيراميدز في عدد 45 نقطة بالمركزين الثاني والثالث، ويكمل المقاولون العرب المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة