رئيس التحرير أحمد متولي
 حسني عبدربه وتفاصيل طرده من المدرجات خلال تشجيع نادي الإسماعيلي (فيديو)

حسني عبدربه وتفاصيل طرده من المدرجات خلال تشجيع نادي الإسماعيلي (فيديو)

شن نجم منتخب مصر والنادي الإسماعيلي السابق، حسني عبد ربه، الهجوم على رئيس نادي الإسماعيلي إبراهيم عثمان، بعدما تم منعه من مشاهدة لقاء الدراويش ضد الاتحاد السكندري من مدرجات ملعب استاد الإسماعيلية.

وقال حسني عبد ربه في تصريحاته على قناة موقع لانهار، «كنت في القاهرة وقمت بالعودة مخصوص إلى الإسماعيلية من أجل مساندة فريقي أمام الاتحاد وكنت أود الدخول إلى المقصورة وفوجئت بأنه تم منعي بأوامر من رئيس النادي».

وأضاف عبدربه: «جاء لي رجل أمن يعمل في النادي وهاجم رئيس النادي وأكد لي أنه سيفتح لي باب المدرج للدخول حتى لو جاء ذلك على حسابه أو كلفه مهنته وقمت بالدخول إلى المدرجات لمساندة الإسماعيلي وبعدها الأمن وصل لي وتحدث معي وكنت مقدر أنهم ينفذون أوامر رئيس النادي».

وتابع: «لازم رئيس الإسماعيلي يفهم إن النادي مش ملكه ومش عزبة، واللي حصل النهاردة هيتسبب في نهايته، واحنا مش بتوع مظاهرات ولكن على جماهير الإسماعيلي أن تدافع عن ناديها وليس حسني عبد ربه ناديها الذي يتراجع يوما بعد يوم بسبب هذا الشخص».

وطالب: «بنعمل عضوية في النادي وهذا حق الجمهور من أجل التصويت وأن يكون له حق اختيار من يمثل النادي الإسماعيلي، مش حسني عبد ربه اللي يتمنع، حسني ابن النادي الإسماعيلي وجزء من تاريخه ولن أترك حقي».

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة