رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل برنامج ليسانس الترجمة الفورية بكلية الآداب جامعة حلوان

تفاصيل برنامج ليسانس الترجمة الفورية بكلية الآداب جامعة حلوان

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل برنامد ليسانس الترجمة الفورية بكلية الآداب بجامعة حلوان، والذي يمنح الطلاب ليسانس في الترجمة الفورية، تؤهلهم في عدة مجالات للعمل.

ليسانس الترجمة الفورية بكلية الآداب جامعة حلوان

وأعلنت كلية الآداب جامعة حلوان، فتح باب التقديم بليسانس الترجمة الفورية، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، التفاصيل الخاصة به، ومدة الدراسة، وكل ما يتعلق به لتوفير المعلومات للطلاب التي تبحث عن تفاصيل الليسانس.

تفاصيل برنامج ليسانس الترجمة الفورية بكلية الآداب جامعة حلوان

مدة الدراسة في برنامج ليسانس الترجمة الفورية بكلية الآداب جامعة حلوان، 4 سنوات مقسمة على 8 فصول دراسية، تبدأ من العام الدراسي الجديد 2020/2021.

ويهدف برنامج ليسانس الترجمة الفورية بكلية الآداب جامعة حلوانلتخريج مترجمين متميزين في مجال الترجمة الفورية والتحريرية، و يمنح الدارس بعد انتهاء البرنامج شهادة درجة الليسانس في اللغة الإنجليزية ترجمة فورية وتحريرية.

شروط الالتحاق ببرنامج ليسانس الترجمة الفورية بكلية الآداب جامعة حلوان

-قبل الالتحاق يجب على الطالب اجتياز اختبار القبول، المعد للقبول ببرنامج ليسانس الترجمة الفورية بكلية الآداب جامعة حلوان.

-يقبل البرنامج الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة بشعبتيها، أو ما يعادلها.

-ويشترط حصول الطالب على مجموع 40 درجة في اللغة الإنجليزية.

رسوم التقديم ببرنامج ليسانس الترجمة الفورية بكلية الآداب جامعة حلوان

رسوم التقديم ببرنامج ليسانس الترجمة الفورية بكلية الآداب جامعة حلوان 250 جنيها لفتح الملف، و350 جنيها رسوم اختبار القبول ، ورسوم الدراسة 450 جنيه للساعة المعتمدة.

التقديم والاستفسارات

وأعلنت كلية الآداب جامعة حلوان أن التقديم بمقر الكلية، ويمكن الاستفسار من خلال الرقم التالي 01128585587 عن موعد الدراسة ونظامها والمصاريف وساعات الدراسة وكل ما يخص البرنامج.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011