3
فيديو كهربا.. هل كان حالة سكر أثناء مشاجرته عاريا؟

فيديو كهربا.. هل كان حالة سكر أثناء مشاجرته عاريا؟

أثار لاعب النادي الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا جدلا جديدا بعد تداول مقطع فيديو يظهر فيه عاريا وهو يتشاجر مع مجموعة من الشباب، ووصف ناشروه أن صاحب الأزمات كان مخمور بعد خروجه من ملهى ليلي.

محمود كهربا الذي لم يمض على أزمته الأخيرة وتوقيع العقوبة المالية الاكبر في تاريخ اللاعبين المصريين عليه أصبح اللاعب الأول في الأهلي الذي يثير هذا الكم من المشكلات في فترة قصيرة كتلك.

فمنذ مباراة السوبر في فبراير الماضي واللاعب موقوف عن اللعب من قبل اتحاد الكرة بسبب إثارة الفتنة بين الفريقين في أرض الملعب، وعند اقتراب عودته للمشاركة تشاجر مع زميله بالتمرين ثم ظهر هذا الفيديو.

فيديو محمود كهربا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في وقت متأخر من مساء السبت 5 سبتمبر، مقطع فيديو لمشاجرة بين محمود كهربا ومجموعة شباب.

وروى ناشروه أنه خرج من ملهى ليلي وعقب معاتبته من قبل بعض الجماهير اشتبك معهم بينما هو عار ومخمور.

ونفى محمود كهربا صحة تصوير الفيديو المتداول بالأمس، ونشر على حسابه الشخصي بموقع «فيسبوك» مقطاع مع والدته من البيت.

وقال كهربا إنه في تلك الأثناء كان يقضي الوقت مع والدته، متهما البعض بمحاولة إعداد المكائد له بالإضرار به من خلال نشر فيديوهات قديمة.

وظهر شخص يدعي أنه من قام بتضوير الفيديو قال إنه تم تصويره قبل شهرين، وقال إن كهربا تشاجر مع بعض من سبوا النادي الأهلي وسبب العري تمزيق قميصه.

ملحوظة: يتحفظ «شبابيك» على نشر الفيديو المتداول لما يحتويه من ألفاظ نابية.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا