من هو الفنان جمال يوسف الذي تصدر مواقع التواصل بعد إصابته بمرض نادر؟

من هو الفنان جمال يوسف الذي تصدر مواقع التواصل بعد إصابته بمرض نادر؟

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل إصابة الفنان جمال يوسف بمرض نادر، والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

تفاصيل إصابة الفنان جمال يوسف بمرض نادر

نشر المخرج تامر حمزة، منشورا عبر صفحته الرسمية، يطالب خلاله متابعيه بالدعاء للفنان جمال يوسف، لإصابته بمرض نادر، ونشر صورة له، وكتب عليها منشور، جاء به «اللي في الصوره دي ممثل زميل اسمه جمال يوسف، وزي ما انتو شايفين ضحكته جميله وطيبة ونقية، عشرة 25 سنة ماشوفتش منه غير كل خير وطيبة.. تمكن منه المرض، ومفيش حاجه بعيدة عن ربنا أنه يعدي منها بخير ويقوم بالسلامة، أرجوكم ادعولوا، جمال محتاج دعوتنا».

وقال أشرف زكي نقيب الممثلين، في تصريحات لجريدة اليوم السابع، إن الفنان جمال يوسف أصيب منذ 3 أشهر بمرض نادر، وهو سرطان في البلعوم.

​​​​​​​

وتابع نقيب الممثلين في تصريحاته، أن يوسف يخضع حاليا للعلاج في المنزل، وتتحسن حالته الصحية.

من هو الفنان جمال يوسف

جمال يوسف هو فنان مصري، شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية، ومنها مسلسل التوأم، ومسلسل أم كلثوم، وأيضا مسلسل فارس بلاجواد، ومبروك جالك قلق، وغيرها من الأعمال التليفزيونية المختلفة.

وبدأ الفنان جمال يوسف مشواره الفني في فوازير عمو فؤاد، لينتقل بعد ذلك للعديد من الأعمال التليفزيونية العديدة، ومنها حدائق الشيطان، ومسلسل القاصرات، وغيرها من المسلسلات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011