رئيس التحرير أحمد متولي
 بكاء وإغماء سما المصري بعد تعديل الحكم عليها بالسجن: «اللي بيحصل حرام»

بكاء وإغماء سما المصري بعد تعديل الحكم عليها بالسجن: «اللي بيحصل حرام»

انهارت سما المصري من البكاء بعد النطق بالحكم عليها في جلسة الاثنين 7 سبتمبر 2020، معتبرة أن ما يحاك ضدها حرامًا لكونها مظلومة، ثم أصيبت بالإغماء مباشرة.

تعديل الحكم على سما المصري

صرخت المتهمة سما المصري في جلسة اليوم بعد الحكم عليها، قائلة: «حياتي تدمرت حرام عليكم انتوا بتعملوا فيا كده ليه؟» وبدأت في البكاء الشديد حتى فقدت الوعي على إثره، وذلك بعد صدور الحكم عليها من محكمة جنح القاهرة الاقتصادية.

تفاصيل الحكم على سما المصري بالسجن

وقررت المحكمة تعديل الحكم السابق من السجن 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه، إلى سنتين مع البقاء على الغرامة بنفس قيمتها، في قضية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

كما قضت المحكمة بوضع سما المصري تحت الرقابة الشرطية لمدة سنتين أخريين، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وذلك من خلال نشرها صورًا ومقاطع فيديو مصورة لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، توصف بأنها خادشة للحياء العام، وإتيانها أفعال فاضحة ومخلة للآداب بشكل علني، وإعلانها بهذه الطرق المذكورة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها.

وكانت النيابة العامة قد أحالت أوراق سامية أحمد عطية عبد الرحمن، وشهرتها سما المصري، للمحكمة الاقتصادية في شهر مايو 2020، وكان رئيس نيابة الشئون المالية والتجارية قد أمر بتوجيه الاتهام إليها في 24 إبريل الماضي.

واتهمتها النيابة سما المصري، في بيانٍ لها، بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع الإلكترونية والحسابات على شبكة الإنترنت بهدف ارتكاب الجرائم التي تم ذكرها سلفًا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011