موعد مسلسل ابنة السفير وتردد القنوات العارضة له

موعد مسلسل ابنة السفير وتردد القنوات العارضة له

يبدأ الثلاثاء 8 سبتمبر عرض أولى حلقات الموسم الثاني من المسلسل التركي ابنة السفير، والذي تدور أحداثه في نطاق الإثارة والتشويق، والرومانسية التي لا تخلو منها الدراما التركية.

وتدور أحداث مسلسل ابنة السفير حول سلطان- سنجار- ونارين- نارة- الذان احتضنا بعضهما البعض بعد ما تعرضا الاثنين لمحاولات إيذاء، حيث نجا الأول من الموت، وأنقذ البطلة من مساعي شخص يدعى أمين لاختطافها.

وتتعرض نارين للإصابة بعد ما أطلق عليها الرصاص من قبل فايز الذي يحبها، ولكن كانت تلك هي بداية الصراع بينه وبين سلطان.

وكانت أحداث الموسم الأول من مسلسل ابنة السفير قد انتهت بعد مساعي فايز لاختطاف نارين وإصابة سلطان بطلق ناري في كتفه بعد محاولته إنقاذها.

وتعود قصة مسلسل ابنة السفير إلى شاب فلاح يدعى سلطان يقوم بطرد زوجته نارين والتخلي عنها يوم زفافهما، بعد ما اكتشف عدم أنها لم تكن عذراء يوم زواجهما، متهمًا إياها بالخيانة، ولكنها اعترفت له بتعرضها لحادث اعتداء عليها من أحد الأشخاص المقربين لها، وتم عرض المسلسل للمرة الأولى في 16 ديسمبر 2019.

لم يصدق سلطان ما روته له نارين عن حادث الاعتداء عليها من قبل أحد الأشخاص المقربين لها ولذلك تخلى عنها يوم الزفاف وبدأت الأحداث تتعاقب.

أبطال مسلسل ابنة السفير التركي

ويقوم بدور سلطان في مسلسل ابنة السفير الممثل التركي إنجين إكيوريك، فيما تؤدي دور نارين الممثلة ناسليهان أتاغول، ويشاركهما البطولة الممثل أوراز كايجلار أوغلو، وهو من إخراج إيمري كاباكوشك.

قنوات عرض المسلسل التركي ابنة السفير

وتعرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني لمسلسل ابنة السفير التركي على قناة ستار التركية يوم الاثنين من كل أسبوع الساعة 7 مساءًا بتوقيت القاهرة، وعلى قناة شاهد عبر الإنترنت في الساعة 11 مساء يوم الثلاثاء من كل أسبوع بتوقيت القاهرة، و12 بتوقيت السعودية و1 صباحًا بتوقيت الإمارات.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا