رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ليفربول وليدز يونايتد

مباراة ليفربول وليدز يونايتد

يستهل فريق ليفربول والذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، اليوم السبت، مبارياته الرسمية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020-2021 اللاحق لتتويجه بالبريميليج، وذلك حينما يلاقي ليدز يونايتد الصاعد حديثا إلى منافسة الكبار.

وتدخل كتيبة يورجن كلوب الليلة تحديا جديدا في سبيل الحفاظ على لقب الدوري الذي توجت به في العام الماضي بعد غياب 30 سنة.

وينشر «شبابيك» مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر hd  ضد ليدز يونايتد والتي يسعى الملايين حول العالم لمشاهدتها خاصة من جماهير الكرة العربية والمصرية الذين يتابعون الريدز بسبب نجمه محمد صلاح الذي أصبح على موعد مع تحدِ جديد بالكامل في نسخة جديدة من البريميرليج يريد فيها العودة لصدارة الهدافين ولقب الأفضل في القارة السمراء.

مباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت الموافق 12 سبتمبر موعدا لمباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد في الدور الأول من الدوري الإنجليزي.

وتلعب المباراة القوية ضمن منافسات الأسبوع الأول من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي لعب فيها مباراة وحيدة حتى الآن بين أرسنال وفولهام وشهدت تألق محمد النني في فوز الجانرز.

ويستضيف ملعب أنفيلد معقل ليفربول مباراة اليوم ويطمح من خلالها كلوب لبداية قوية يفرض فيها هيمنته ويعطي إنذارا لكافة الفرق  أنه الأفضل في إنجلترا.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 مباراة ليفربول اليوم 

وتنقل مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الإنجليزي في المنطقة.

ومن خلال النافذة التالية يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل بجودة عالية  Live HD، مع إمكانية تعديل الجودة للمتوسطة أو الضعيفة لتناسب سرعات الإنترنت المختلفة.

ويتاح مشاهدة المباراة في نافذة صغيرة أو وضع ملء الشاشة مع العلم أنه إن واجهتهم مشكلة أثناء المتابعة يمكنكم الضغط على زر التحديث لإعادة التحميل من جديد.

 

 

تشكيل ليفربول: أليسون، وفيرجل فان دايك، وجو جوميز، وألكسندر أرنولد، وروبرتسون، وفينالدوم، ونابي كيتا، وهيندرسون، ومحمد صلاح، وساديو ماني، وروبيرتو فيرمينو.

تشكيل نيوكاسل: ميسلاير، لوك أيلينج، وروبن كوخ، وباسكال ستراويك، وستيورات دالاس، وكالفن فيليبس، وهيلدر كوستا، وهيرنانديز، وماتيوز كليتش، وجاك هاريسون، وباتريك مافورد.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة