رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد هاتريك محمد صلاح اليوم أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

شاهد هاتريك محمد صلاح اليوم أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

سجل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر هاتريك لفريقه في أولى مباريات الدوري الجديد موسم 2020-2021 لينطلق مشوار الفرعون المصري في طريق المنافسة على هداف البريميرليج.

هاتريك محمد صلاح اليوم

لم يحتاج محمد صلاح سوى أربع دقائق من انطلاق مباراة فريقه أمام ليدز يونايتد ليفتتح التسجيل ويدون اسمه في قائمة هدافين هذا الموسم حتى الآن.

جاء هدف محمد صلاح الأول اليوم من ركلة جزاء وضعها قوية في منتصف المرمى أثناء ارتماء الحارس ناحية اليسار معلنا عن تقدم الريدز.

ضربة الجزاء تحصل عليها محمد صلاح بنفسه حينما سدد الكرة وارتطمت في يد المدافع داخل منطقة الجزاء.

هدف محمد صلاح الثاني العالمي جاء من تسديدة قوية بعد أن ارتدات الكرة من رأس المدافع ليسكنها المصري الشباك في زاوية صعبة.

 أما الهدف الثالث فجاء في الدقيقة 88 من عمر المباراة من ركلة جزاء أخرى استطاع محمد صلاح تسجيلها ببراعة ليهدي لفريقه الثلاث نقاط الأولى في مشوار المنافسة على اللقب.

 

وكان محمد صلاح قريبا من صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي إلا أنه تعثر في النهاية، وكان أحرز الحذاء الذهبي في العامين السابقين له.

ولعب المباراة القوية ضمن منافسات الأسبوع الأول من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي لعب فيها عدد قليل من المباريات حتى الآن كان أولها بين أرسنال وفولهام وشهدت تألق محمد النني في فوز الجانرز.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة