رئيس التحرير: أحمد متولي

زوجة يوسف الشريف تحتفل بعيد ميلاده الـ42 (صور)

زوجة يوسف الشريف تحتفل بعيد ميلاده الـ42 (صور)

احتفل الفنان يوسف الشريف اليوم الاثنين بعيد ميلاده الـ42 مع زوجته على ضوء الشموع بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، ما دفع محبوه إلى الاحتفال به أيضًا على طريقتهم بهاشتاج #يوسف_الشريف.

هاشتاج #يوسف_الشريف يتصدر تويتر

وتصدر هاشتاج يوسف الشريف موقع تويتر بعد ما غرد الآلاف من محبي الممثل المصري على الهاشتاج بعبارات التهاني، وكان من بينها:

وقال أحد المغردين: كل سنة وانت طيب يا عالمي ويارب تكون سنة سعيدة عليك والسنين اللي جاية ان شاء الله من نجاح لنجاح دايمًا يارب.

وغردت أخرى: يوسف الشريف يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 42 كل الدعم يا أربعيني يا قمر انت. 

وقال مغرد آخر: كل سنة وأنت إلى الله أقرب.

وسرد آخر بعض أسماء أعمال يوسف الشريف الفنية: رقم مجهول، اسم مؤقت، الصياد، لعبة إبليس، القيصر، كفر دلهاب، النهاية، كلها مسلسلات عظيمة وبطلها واحد، كل عام والأفضل بخير، كل سنة وانت طيب يا عالمي ومن نجاح لنجاح.

 

زوجة يوسف الشريف تحتفل بعيد ميلاده

وعلى النطاق العائلي، نشرت الكاتبة إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف وشريكته في عدد من الأعمال الدرامية التي قام ببطولتها، صور احتفالهما بعيد ميلاده أمس الأحد، على أحد الشواطئ على ضوء الشموع، مرفقة بها تعليق: كل سنة وانت طيب وبخير وسعيد يا حبيبي، عقبال سنين جاية كتيرة حلوة وسعيدة عليك محقق فيها كل أحلامك، وربنا يخليك ليا وللولاد ولجمهورك.

 

أعمال يوسف الشريف

ويوسف الشريف هو ممثل مصري من مواليد 14 سبتمبر 1978، وأدى دور البطولة في العديد من الأفلام والأعمال الدرامية، من بينها فيلم العالمي، وآخر الدنيا، ومسلسل القيصر، لعبة إبليس، المواطن إكس، رقم مجهول، زي الورد، اسم مؤقت، وآخر أعماله الفنية هو مسلسل النهاية الذي عُرض في رمضان 2020.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا