جدول امتحانات الثانوية العامة «الدور الثالث» للطلاب المؤجلين 2020

جدول امتحانات الثانوية العامة «الدور الثالث» للطلاب المؤجلين 2020

ينشر «شبابيك» جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 الدور الثاني للطلاب المؤجلين، والذي يعقد بصورة استثنائية هذا العام بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 للمؤجلين

واعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، جدول امتحانات الدور الثاني لطلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسة 2019/2020، المؤجل امتحانهم من الدور الأول وتعرضوا لظرف قهري او مرضي منعهم من أداء امتحان الدور الأول وحصلوا على موافقة لأداء الامتحان في الدور الثاني وتغيبوا أو رسبوا في مادة أو مادتين.

وأوضح وزير التربية والتعليم أن امتحانات الثانوية العامة التي تعقد للمرة الثلثة هذا العام لا تعد دور ثالث، وإنما دور ثان بالدرجة الكاملة لأصحاب الظروف الخاصة.

وقال نائب الوزير لشئون المعلمين ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازي، إن الوزارة خصصت لجنة واحدة فقط على مستوى الجمهورية وهي مدرسة العجوزة الإعدادية الثانوية بنات، وعنوانها 99 ش عبد المنعم رياض خلف مسرح البالون بجوار إدارة العجوزة التعليمية بمحافظة الجيزة، لتكون مقر لامتحان الطلاب على أن تكون إقامة الطلاب الممتحنين بمبنى اتحاد الطلاب بالعجوزة مع تحمل الوزارة تكاليف الإقامة، وستقوم لجان النظام والمراقبة المختصة بتسليم إخطار لكل طالب له الحق في أداء الامتحان موضحا به مقر اللجنة والمواد التي يؤدي الامتحان فيها.

وجاء جدول الامتحانات على النحو التالي:

السبت 26-9: اللغة العربية

الأحد 27-9: اللغة الأجنبية الثانية، والجبر والهندسة الفراغية

الإثنين 28-9: الفيزياء، والتاريخ

الثلاثاء 29-9: اللغة الأجنبية الأولى

الأربعاء 30-9: الكيمياء، والجغرافيا

الخميس 1-10: الديناميكا

السبت 3-10: الجيولوجيا، والفلسفة والمنطق، والتفاضل والتكامل

الأحد 4-10: الأحياء، علم النفس والاجتماع، والاستاتيكا

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا