3
 رقم الخط الساخن لبنك مصر

رقم الخط الساخن لبنك مصر


رقم خدمة عملاء بنك مصر 2021 الخط الساخن للاستفسار والشكاوى

يبحث الآلاف من عملاء ورواد البنوك بشكل يومي عن رقم خدمة عملاء بنك مصر 2021 الخط الساخن للاستفسار والشكاوى، من أجل الوصول إلى خدمة استعلامات وشكاوى عملاء بنك مصر، والتي تقدم بسعر المكالمة العادية عبر رقم بنك مصر الخط الساخن.

الخط الساخن بنك مصر

ويمكن للعملاء الاستعلام والتمتع بالخدمات التي يقدمها المركز عن طريق الخدمة الصوتية IVR بالاتصال هاتفيا من أي هاتف أرضي أو محمول من داخل مصر، أو من خارج مصر طوال أيام الأسبوع، على الخط الساخن لبنك مصر.

خدمة عملاء بنك مصر

وتشمل الخدمات التي يقدمها مركز خدمة عملاء بنك مصر، الاستعلام عن كافه منتجات وخدمات البنك، وأرصدة وحركات الحسابات، والحوالات، مواعيد وأماكن الفروع، وأماكن آلات السحب، وتلقي مقترحات العملاء.

وتتجه البنوك العاملة في السوق المصرية ومن بينها بنك مصر إلى التحول الإلكتروني في العديد من المعاملات، ولذلك تم إطلاق تطبيق إلكتروني يسمح بإتمام العديد من الإجراءات التي تتعلق بالحساب من خلاله دون الرجوع لخدمة العملاء.

شكاوى بنك مصر

وكذلك يتلقى المركز الشكاوى والطلبات، وكذلك إلغاء محاولات الرقم السري الخطأ، وتنشيط البطاقات، وإنشاء أو تغيير الرقم السري للبطاقات الائتمانية، وإيقاف البطاقات في حالة الفقد أو السرقة، وإرسال بيان العمليات الخاص بالبطاقات.

الحوالات الخارجية بنك مصر

يمكن من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء بنك مصر المختصر «19888»، الاستعلام عن الحوالات سواء كانت حوالات اسمية، أو حوالات مرسلة على الحساب.

الخدمة الصوتية لبنك مصر 

يمكن الاستعلام والتمتع بمجموعة من الخدمات عن طريق الخدمة الصوتية IVR بالاتصال برقم 19888 من داخل مصر، وبرقم 0020219888 من خارج مصر طوال أيام الأسبوع

وتشمل الخدمات الصوتية، الاستعلام عن أرصدة الحسابات وأخر 5 حركات تمت على الحساب «الجاري، التوفير، يوم بيوم»، وطلب كشف حساب «للحسابات الجارية والتوفير» وإرساله للعميل بالبريد أو الفاكس أو البريد الإلكتروني.

وكذلك الاستعلام عن مدفوعات البطاقات الائتمانية وأخر 5 حركات تمت على البطاقة الائتمانية، وطلب كشف حساب «للبطاقة الائتمانية» وإرسالـه للعميل بالبريد أو الفاكس أو البريد الإلكتروني، وطلب دفتر شيكات يتم استلامه من الفرع المفتوح لدية الحساب، مع إمكانية تغيير الرقم السري للخدمة الصوتية.

رقم بنك مصر الخط الساخن

وبعد أن يقوم العميل بالاتصال على رقم بنك مصر الخط الساخن عبر اي تليفون محمول أو هاتف أرضي من خلال الرقم التالي  19888 من داخل مصر، وأو الاتصال من خارج مصر بالاتصال على الرقم التالي 0020219888، يمكن للعميل اختيار الخدمة التي يريد الحصول عليها عبر الخريطة التالية، حتى لا يتم اختصار الوقت والمجهود، من خلال الرابط التالي  من هنا .

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا