رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم مباشر في الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم مباشر في الدوري المصري

يهتم الملايين من المهتمين بكرة القدم المصرية بنتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم، الجارية بينهما حاليا، ويضمن الفوز فيها للمارد الأحمر الحصول على لقب الدوي رسميا عن نسخة 2019-2020.

وننشر في هذا التقرير نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري مباشر لحظة بلحظة، على أن يتم تحديثها حال إحراز أهداف بواسطة أي من لاعبي الفريقين.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم

وتظل نتيجة مباراة الأهلي الآن تعادل سلبي بدون أهداف مع غياب تام للفرص المحققة من قبل الفريقين.

وشهدت المباراة في الشوط الأول محاولات من جانب الفريقين من أماكن مؤثرة إلا أنها لم تكن مؤثرة أو صعبة على حراس المرمى.

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وتقام مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في إطار منافسات الأسبوع رقم 27 من عمر المسابقة التي من المقرر أن تنتهي في نوفمبر المقبل.

وانطلقت مباراة الأهلي والاتحاد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب الإسكندرية.

وتغلب الأهلي في مباراته الأخيرة على الإسماعيلي بثلاثة أهداف دون مقابل، وفي الجهة المقابلة تعادل الاتحاد في آخر مواجهة له.

ويتربع النادي الأهلي على عرش صدارة الدوري المصري برصيد 71 نقطة من 26 مباراة فاز في 23 منها، وتعادل في اثنتين وخسر واحدة أمام الزمالك.

أما الاتحاد الطامح في تحسين مركزه في الجدول والالتحاق بالمربع الذهبي مع نهاية المسابقة للحصول على فرصة المشاركة الأفريقية في الموسم المقبل يتواجد في المركز الخامس ويريد الدخول بين الكبار.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة