أخبار سارة بشأن إضافة المواليد على بطاقة التموين 2020 والرابط الإلكتروني

يستعرض موقع شبابيك آخر أخبار وزارة التموين وآخر التصريحات بخصوص إضافة المواليد في بطاقة التموين على موقع دعم مصر.

ويتطلع الكثير من المواطنين المستفيدين من خدمات التموين أو الدعم المقدم من وزارة التموين على السلع الغذائية أو البطاقات التموينية إلى إضافة المواليد الجدد في التموين ليستفيدوا من الدعم المقدم من الدولة.

إضافة المواليد على بطاقة التموين

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه جرى إضافة ٦ ملايين مولود من مواليد عام 2006 حتى 2015 التي تنطبق عليهم شروط اللجنة الوزارية للعدالة الاجتماعية إلى منظومة الدعم وقاعدة البيانات الجديدة بالإنتاج الحربي إلا أنهم في انتظار الاعتماد المالي من وزارة المالية لصرف مقرراتهم التموينية والخبز شهريًا.

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية في بيان صحفي الفئات المستحقة لإضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية وهم:

المستفيدون من معاش الضمان الاجتماعى والسادات ومبارك وتكافل وكرامة والأرامل والمطلقات والمرأة المعيلة وأصحاب الأمراض المزمنة وذوى الاحتياجات الخاصة والقصر الذين ليس لهم عائل أو دخل ثابت، والعمالة الموسمية المؤقتة بموجب بحث اجتماعى بدخلهم وبحد أقصى 2000 جنيه.

إضافة المواليد لأرباب المعاشات العاملين بالحكومة أو القطاع الأعمال أو القطاع الخاص بدخل شهرى بحد أقصى 2000 جنيه، وكذلك العاملين بالحكومة أو قطاع الأعمال العام أو الخاص المؤمن عليهم بدخل شهرى بحد أقصى 2500 جنيه.

رابط إضافة المواليد على بطاقة التموين

وفي حال قررت وزارة التموين فتح باب تسجيل المواليد الجدد على بطاقات التموين فإن ذلك يكون من خلال موقع إدارة دعم مصر.

للدخول على موقع دعم مصر والاستفادة من الخدمات الإلكترونيةاضغط هنا.

ومن خلال هذا الموقع أيضا يمكن تسجيل رقم الهاتف وطلب بدل فاقد ونقل بطاقة التموين من محافظة إلى أخرى.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا