رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري ضد تشيلسي

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري ضد تشيلسي

ينشر «شبابيك» موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري ضد نادي تشيلسي والتي تكون الثانية لرفاق محمد صلاح بعد عودة منافسات إحدى أهم مسابقات العالم.

ويدخل فريق ليفربول والذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، تحديا صعبا في ثاني مبارياته الرسمية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020-2021 اللاحق لتتويجه بالبريميرليج، وذلك حينما يلاقي تشيلسي القوي.

ونستعرض كافة تفاصيل المباراة والتي يسعى الملايين حول العالم لمشاهدتها خاصة من جماهير الكرة العربية والمصرية الذين يتابعون الريدز بسبب نجمه محمد صلاح الذي أصبح على موعد مع تحدِ جديد بالكامل في نسخة جديدة من البريميرليج يريد فيها العودة لصدارة الهدافين ولقب الأفضل في القارة السمراء.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد تشيلسي

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الأحد المقبل الموافق 20 سبتمبر موعدا لمباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدور الأول من الدوري الإنجليزي.

وتلعب المباراة القوية ضمن منافسات الأسبوع الثاني من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويستضيف ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي مباراة الأحد ويطمح من خلالها كلوب استكمال البداية القوية ليفرض هيمنته ويعطي إنذارا لكافة الفرق  أنه الأفضل في إنجلترا.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة