رئيس التحرير: أحمد متولي

 أفضل عروض صيدلية العزبي

أفضل عروض صيدلية العزبي


ما هي عروض صيدلية العزبي اليوم؟

صيدلية العزبي واحدة من أكبر الصيدليات في مصر، حيث تنتشر فروعها في العديد من المدن والمناطق، وتحرص بشكل دوري على تقديم عروض وهدايا مميزة لعملائها، يوضح شبابيك ما هي عروض صيدلية العزبي اليوم؟ لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من عروضها المقدمة بشكل يومي تقريبًا.

عروض صيدلية العزبي

تقدم صيدلية العزبي لعملائها عروض مختلفة بشكل يومي أو أسبوعي تقريبًا وفي المواسم والمناسبات المختلفة، وغالبًا يتم تقديم هذه العروض على مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل أو المنتجات المرتبطة بفقدان الوزن، وتكون محددة بمواعيد معينة ولفترة محدودة فقط.

يُنصح بمتابعة صفحة الصيدلية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بشكل مستمر لمعرفة أي عروض جديدة متوفرة في وقت مناسب وقبل انتهاء الموعد المحدد لها، خاصة أن بعض العروض تكون متاحة لعدة ساعات محددة، يكون في الغالب 6 ساعات فقط.

لمتابعة عروض صيدلية العزبي أولًا بأول يمكن التوجه إلى أقرب فرع أو الاتصال على الخط الساخن 19600 أو متابعة صفحة الصيدلية على فيس بوك من هنا

عروض صيدلية العزبي اليوم

من العروض المتاحة اليوم عرض سيلوفينا، وهو عبارة عن منتج غني بالألياف الطبيعية يساهم في حل مشاكل الوزن الزائد عن طريق زيادة الشعور بالشبع والمساهمة في حرق الدهون بالإضافة إلى أنه يساهم في زيادة الكتلة العضلية في الجسم.

يتمثل العرض المقدم من قبل الصيدلية على هذا المنتج الحصول على عبوتين سكر دايت هدية مجانية عند شراء عبوة من سيلوفينا التي يبلغ سعرها 150 جنيه، للحصول على العرض يمكن التوجه لأقرب فرع لصيدلية العزبي أو الاتصال على الخط الساخن 19600 للتوصيل إلى باب المنزل.

عروض أخرى لصيدلية العزبي

يمكن شراء أفضل المنتجات العالمية من صيدلية العزبي والاستمتاع بعروض وهدايا مجانية مميزة، ومن العروض المقدمة من الصيدلية بداية من يوم 17 سبتمبر 2020 حتى 20 سبتمبر 2020، ما يلي:

  • عرض ISISPHARMA

يتمثل هذا العرض في شراء أي منتج من منتجات (ISISPHARMA) والحصول على منتج ثاني (من نفس الماركة) مجانًا، يكون الخصم على الأقل سعرًا، يبدأ السعر من 143.5 إلى 515 جنيه. العرض متوفر في 17 سبتمبر لمدة 6 ساعات فقط، من الساعة 6 مساءًا حتى 12 صباحًا.

  • عرض BIODERMA

يتيح هذا العرض للعميل شراء أي منتج من منتجات بيوديرما والحصول على منتج ثاني مجانًا من نفس الماركة أيضًا ومن اختيار العميل بشكل مجاني، يكون الخصم على الأقل سعرًا، بسعر يبدأ من 95 جنيه حتى 650 جنيه. العرض متاح يوم 18 سبتمبر لمدة 6 ساعات فقط من الساعة 6 مساءًا إلى 12 صباحًا.

  • عرض Avene

يمكن للعميل شراء منتج من منتجات Avene والحصول على منتج ثاني من نفس الماركة مجانًا، يمكنه اختيار المنتج الذي يريده، يكون الخصم على الأقل سعرًا، بسعر يبدأ من 97.5 حتى 465 جنيه. العرض متاح يوم 19 سبتمبر لمدة 6 ساعات فقط من 6 مساءًا حتى 12 صباحًا.

  • عرض URIAGE

العرض عبارة عن شراء منتج واحد من منتجات Uriage والحصول على منتج ثاني من نفس الماركة مجانًا على أن يكون الخصم على المنتج الأقل سعرًا، يبدأ السعر من 75.9 جنيه حتى 589 جنيه. العرض متاح يوم 20 سبتمبر لمدة 6 ساعات من الساحة 6 مساءً حتى 12 صباحًا.

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب

ميكس ميديا