رابط نتيجة تنسيق رياض أطفال بالقاهرة www.cairomoe.gov.eg

يوضح موقع شبابيك لقرائه من أولياء الأمور في محافظات مصر المختلفة، رابط نتيجة تنسيق رياض أطفال بالقاهرة www.cairomoe.gov.eg.

ويسارع  أولياء الأمور في محافظة القاهرة بشكل خاصة ومختلف محافاظات الجمهورية بصفة عامة إلى التعرف على النتيجة النهائية لإلحاق أبنائهم في رياض الأطفال بالمدارس التجريبية للعام الدراسي القادم 2020 – 2021. 

وينطلق العام الدراسي الجديد 2020/2021 يوم 17 أكتوبر 2020، وفق خطة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الاحترازية لحماية الطلاب من فيروس كورونا المستجد.

وعلى صعيد طلاب مرحلة رياض الأطفال في المدارس الحكومية والتجريبية، فتضمن تعليمات خطة الوزارة على أن يكون حضورهم خلال 4 أيام أسبوعيان.

وفيما يتعلق بطلاب مرحلة رياض الأطفال في المدارس التي تنقسم إلى فترتين في اليوم الدراسي فنصت التعليمات على أن تكون نسبة الحضور 3 أيام فقط.

وعلى صعيد المناهج الدراسية الخاصة بطلاب مرحلة رياض الأطفال، فسيتم تدريس المناهج لهم بالنظام  متعدد التخصصات الجديد.

​​​​​​​موعد نتيجة تنسيق رياض أطفال بالقاهرة

وفيما يتعلق بخصوص موعد نتيجة تنسيق رياض أطفال بالقاهرة، فقد أعلن وكيل اول الوزارة محمد عطية، عن موعدها.

وأوضح أن مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة، أن إعلان نتيجة تنسيق القبول لرياض الاطفال في مدارس تجريبي ومستقبل، سيكون خلال ٤٨ ساعة من اليوم السبت 19 سبتمبر 2020.

رابط نتيجة تنسيق رياض أطفال بالقاهرة www.cairomoe.gov.eg  

وفيما يتعلق بشأن رابط نتيجة تنسيق رياض أطفال بالقاهرة www.cairomoe.gov.eg، فيمكن لأولياء الأمور الاستعلام عن النتيجة فور الإعلان عنها من خلال الرابط المباشر التالي :- من هنا.

الكلمات المفتاحية

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا