تنسيق الدبلومات الصناعية 2020 بالمواعيد والشروط

يستعد طلاب الدبلومات الفنية لإدخال رغباتهم من الحاصلين على الدبلومات الصناعية 2020، والدبلومات التجارية 2020 بنظامي الثلاث سنوات والخمس سنوات، والدبلومات الزراعية، على موقع التنسيق الإلكتروني على بوابة الحكومة المصرية.

ويتلقى موقع التنسيق الإلكتروني رغبات طلاب الدبلومات الصناعية والزراعية والتجارية في تنسيق المرحلة الثالثة 2020.

ويبحث الكثير من طلبة وطالبات التعليم الفني عن رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2020 للبدء في تسجيل وإدخال رغبات الالتحاق بالجامعات والكليات المتاحة.

وكانت الوزارة انتهت من إعلان جميع نتائج الدبلومات الفنية وتوضيح الحد الأدنى للقبول بالجامعات المصرية لنظام الثلاث سنوات والخمس سنوات بشعب الدبلومات الصناعية والتجارية والفندقية والزراعية.

رابط تنسيق الدبلومات الصناعية 2020 بالمواعيد والشروط

ويقدم شبابيك رابط تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية 2020، إذ يمكن لطلاب الدبلومات الفنية 2020، تسجيل الرغبات عبر الرابط التالي:

https://tansik.egypt.gov.eg/application/certificates/fani/defaultfani.aspx.

خطوات التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2020:

  • - الدخول عبر رابط بوابة الحكومة المصرية المرفق بالأعلى.

  • - اختيار خدمة تنسيق الشهادات الفنية.

  • - إضافة البيانات المطلوبة والاسم.

  • - تحديد رغبات الطالب.

وفي حالة وجود أي استفسار للطالب عن خدمة التنسيق الإلكتروني يمكن له الاتصال على الرقم 19468 بسعر المكالمة العادية من أي مكان في مصر.

شروط تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية 2020

يشترط على طلاب الدبلومات الفنية نظام 3 سنوات في تخصصات الدبلومات الصناعي والتجاري والزراعي الحصول على 70% فأكثر للتقدم إلى موقع التنسيق الالكتروني.

ويبلغ عدد الطلاب الناجحين هذا العام في الدور الأول من الدبلومات الفنية أكثر من 537 ألفا من إجمالي 776 ألف طالب أدى الامتحانات.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا