قصة فيديوهات سيدة كفر الشيخ سمر من البداية حتى مفاجآت التحقيقات

أثارت قضية سيدة كفر الشيخ والتي ظهر لها 73 مقطعا إباحيا وعدد كبير من المكالمات الصوتية الجنسية، واتهام زوجها لها بالزنا، ضجة كبيرة في الشارع المصري.

وقال الزوج في محضر الشرطة وتحقيقات النيابة، إنه في أواخر شهر رمضان الماضي، وعقب حصولها على إجازة، تلقى على هاتفه رسالة من رقم خارجي، من نفس الدولة التي تعمل بها، محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، تحتوي على عبارات جنسية، إلى جانب 73 مقطع فيديو إباحيا، تظهر فيه زوجته مع نفس الشخص.

وأشار إلى أنه تلقى 135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع عدد من الأشخاص.

وأوضح مقدم البلاغ أنه تزوج منها قبل 9 سنوات، في عام 2011، وأنجب منها طفلتين، وأنها أقنعته بسفرها إلى إحدى الدول العربية للعمل في مصنع ملابس عام 2017.

وقال إن زوجته كانت تقضي في الخارج فترة 5 أشهر، ثم تحصل على إجازة لمدة شهرين.

وأكد أنه في شهر نوفمبر 2019، تلقى عبر تطبيق «واتس آب» مجموعة من الصور تظهر فيها زوجته عارية، فقام بتحرير محضر برقم 12776 لسنة 2019 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، وتقدم ببلاغ رسمي إلى مباحث الانترنت.

وتُظهر الصور الزوجة «سمر» بصحبة شاب، كما أظهرت المقاطع الجنسية ممارسة الزوجة للأعمال المنافية للآداب.

تحقيقات فيديوهات سيدة كفر الشيخ

وتبين من التحقيقات أن سيدة مغربية مقيمة في الإمارات وراء إرسال المقاطع الإباحية إلى الزوج بسبب خلافات بين المغربية والمصرية.

وقالت السيدة المغربية في مكالمة هاتفية مسجلة «أنا عرفت بيتكم والله العظيم لأفضحك، صورك كلها موجودة وكثيرة، أقسم بالله لعملك زفة، علشان الناس تعرفك وأقسم بالله لأعرفك المغاربة دول إيه بنخاف ربنا لكن اللي يجي علينا مبنخافش فيه الله».

وأفادت التحقيقات، أن الزوجة المتهمة كانت تعمل في بارات وتذهب مع روادها لممارسة الرذيلة مقابل أموال، وفقا لمقاطع فيديو ومكالمات صوتية مُسجلة، بينها مكالمة يتهمها عشيقها فيها بسرقة 300 ألف درهم، وتحاول تبرئة نفسها بقولها «كانوا 20 ألف درهم بس والبنت المغربية هي اللي أخدت الفلوس».

وكان «محمد. ع.ا»، البالغ من العمر 36 عاما، ويعمل جزارا بمحافظة كفر الشيخ، اتهم زوجته "سمر. م.ي"، بـ«الزنا»، وخلال الاستماع لأقواله في النيابة العامة، قدم 73 مقطع فيديو جرى تحريزها من هاتف الزوجة.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا