موعد مباراة الزمالك والرجاء القادمة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة العام الحالي 2020 التي شارفت على النتهاء.

واستقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أخيرا على مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فترة طويلة من المشاورات حول نظام وأماكن وتوقيتات خوض اللقاءات المتبقية في ظل استمرار أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

موعد مباراة الزمالك والرجاء القادمة في دوري أبطال أفريقيا

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أجل منافسات دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لأكثر من مرة إلى أن استقر على خوض المباريات الأربع في أكتوبر المقبل.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم السبت 17 أكتوبر موعدا لإقامة مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء المغربي.

وتلعب المباراة الأولى بأرض المغرب وتحديدا على ستاد محمد الخامس دون حضور جماهيري بسبب الظروف الصحية في العالم.

ويعود الزمالك ليستضيف الرجاء في مباراة العودة بعد 6 أيام على ملعب برج العرب لتحديد المتأهل إلى المباراة النهائية.

ويلاقي الفائز في مجموع مباراتي الذهاب والعودة المتأهل من الأهلي والوداد المغربي اللذان سيتواجهان في اليوم التالي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت مباراتي الزمالك والرجاء ذهابا وعودة باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث البطولات الأفريقية في المنطقة.

وكان الزمالك تأهل إلى هذا الدور على حساب الترجي الرياضي التونسي بالفوز عليه ذهابا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد والخسارة في العودة بهدف وحيد.

وعلى الجانب الآخر صعد الرجاء على حساب مازيمبي الكونغولي الذي كان مع الزمالك في نفس المجموعة وتأهل في المركز الأول عنها.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا