رقم خدمة عملاء فودافون كاش

يبحث الكثير من مستخدمي المحافظ الإلكترونية عبر خطوط الهاتف المحمول عن رقم خدمة عملاء فودافون كاش، والذي قد يفيد العميل في الاستفسار عن معلومة أو تقديم شكوى بشأن خدمة فودافون كاش، أو غيرها من الأسباب.

وخدمة فودافون كاش، هي محفظة إلكترونية على الهاتف، تمكن العملاء من إيداع النقود وسحبها واستخدامها في أي وقت، ومتاحة لعملاء الكارت وعملاء الفاتورة وعملاء البيزنس.

وتجدون في هذا التقرير رقم خدمة عملاء فودافون كاش، بالإضافة إلى أرقام عملاء جميع خدمات شركة فودافون المخصصة للهواتف المحمولة والخطوط الأرضية أو الدولية.

رقم خدمة عملاء فودافون

خصصت شركة فودافون إحدى رواد خدمات الاتصالات عبر الهواتف المحمولة في مصر عدة أرقام يتاح من خلالها تواصل العملاء مع أحد ممثليها، وأفردت لكل خدمة بعينها رقم لمنع أوقات الانتظار الطويلة أو الضغط على الخطوط.

وجاءت أرقام خدمة عملاء شركة فودافون لخطوط المحمول على النحو التالي:

888 من أي رقم فودافون

16888 من أي رقم موبايل

02-25292888 من أي خط أرضي

00201001888888 من أي مكان في العالم

أما بالنسبة لخدمة عملاء فودافون الإنترنت فيمكن الوصول لها من خلال الأرقام التالية:

2828 من أي رقم فودافون

02-25292828 من أي خط أرضي

خدمة الدليل: 2121 من أي رقم فودافون

خدمة التسوق أون لاين: 5065 من أي رقم فودافون

0225292860 من أي خط أرضي

خدمة عملاء الشركات: 247 من أي رقم فودافون

16247 من أي خط أرضي

رقم خدمة علاء فودافون كاش

يمكن لعملاء شركة فودافون الاتصال برقم 7001، من أي خط فودافون، وهو رقم خدمة عملاء فودافون كاش.

ويتاح من خلال طلب هذا الرقم التواصل مع أحد ممثلي شركة فودافون الذي لديه صلاحية الوصول لمعلومات عن المعاملات التي تتم من خلال المحافظ الإلكترونية.

ويتيح ذلك حل المشكلات التي قد تواجه العميل في حال حدوث خطأ أثناء تحويل أو استلام مبالغ مالية، أو تم خصم مبلغ من رصيده عن طريق الخطأ، أو تعذر السحب من ماكينة الصراف الآلي وغيرها.

كما يمكن من خلال رقم خدمة عملاء فودافون كاش معرفة أو تغيير الرقم السري في حالة نسيانه، أو الاستعلام عن إتاحة خدمة معينة عن طريق المحفظة الإلكترونية من عدمه.

محفظة فودافون كاش

محفظة فودافون كاش تعد بمثابة بطاقة ائتمانية بنكية تعمل عن طريق خط الهاتف المحمول فقط، ويمكن من خلالها شراء المنتجات عن طريق الإنترنت أو الدفع الإلكتروني أو تحويل الأموال للغير واستلامها.

وتبلغ حدود المعاملات في محفظة فودافون كاش 30 ألف جنيه بحد أقصى للمعاملات اليومية، 100 ألف جنيه بحد أقصى للمعاملات الشهرية:

ويمكن للعميل المفعل له خدمة المحفظة الإلكترونية الاستعلام عن رصيد فودافون كاش عن طريق إدخال الكود *9*13#، ثم إدخال الرقم السري المكون من 6 أرقام، وبعدها سيتم ظهور رسالة بالرصيد الذي يوجد على محفظة فودافون كاش.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا