رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

يستكمل فريق ليفربول والذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، اليوم الأحد، مبارياته الرسمية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020-2021 اللاحق لتتويجه بالبريميليج، وذلك حينما يلاقي تشيلسي.

وتدخل كتيبة يورجن كلوب الليلة تحديا جديدا في سبيل الحفاظ على لقب الدوري الذي توجت به في العام الماضي بعد غياب 30 سنة.

يسعى الملايين حول العالم لمشاهدتها خاصة من جماهير الكرة العربية والمصرية الذين يتابعون الريدز بسبب نجمه محمد صلاح الذي أصبح على موعد مع تحدِ جديد بالكامل في نسخة جديدة من البريميرليج يريد فيها العودة لصدارة الهدافين ولقب الأفضل في القارة السمراء.

مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأحد الموافق 20 سبتمبر موعدا لمباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدور الأول من الدوري الإنجليزي.

وتلعب المباراة القوية ضمن منافسات الأسبوع الثاني من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي شهدت فوز جديد لأرسنال وتفوق كاسح لتوتنهام.

ويستضيف ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي مباراة اليوم ويطمح من خلالها كلوب استمرار البداية القوية ليفرض هيمنته ويعطي إنذارا لكافة الفرق  أنه الأفضل في إنجلترا.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

وتنقل مباراة ليفربول ضد تشيلسي حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الإنجليزي في المنطقة.​​​​​​​

 تشكيل ليفربول: أليسون، وفيرجل فان دايك، وجو جوميز، وفابينيو، وروبرتسون، وألكسندر أرنولد، ونابي كيتا، وهيندرسون،ونابي كيتا، ومحمد صلاح، وساديو ماني، وروبيرتو فيرمينو.

تشكيل تشيلسي: كيبا، وزوما، وأندرياس كريستنسن، وريس جيمس، وماركوس ألونسو، ونجولو كانتي، وجورجينهو، وكوفاسيتش، وميسون ماونت، وتيمو فيرنر، وهافرتز.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة