رئيس التحرير أحمد متولي
 كشف طبي جامعة القاهرة للمستجدين 2020-2021.. الرابط وطريقة الحجز

كشف طبي جامعة القاهرة للمستجدين 2020-2021.. الرابط وطريقة الحجز

تستمر جامعة القاهرة في استقبال طلبات الحجز لتوقيع الكشف الطبي على الطلاب المستجدين المرشحين للالتحاق بها في العام الدراسي 2020-2021 على الموقع الإلكتروني المخصص لذلك.

الكشف الطبي بجامعة القاهرة للطلاب المستجدين 2020-2021

أعلنت جامعة القاهرة، عن فتح الموقع الإلكتروني المخصص للتسجيل في خدمة الكشف الطبي للطلاب الجدد في 6 كليات هي الطب البشري، والطب البيطري، والعلاج الطبيعي، والتمريض، والهندسة، والحاسبات والذكاء الاصطناعي.


كما أعلنت الجامعة استمرار الكشف الطبي على الطلاب الجدد،  من صباح اليوم الموافق 14 من سبتمبر وحتى يوم 24 من أكتوبر المقبل، بمقر مستشفى الطلبة في ميدان الجيزة ، وفق جدول زمني محدد لكل كلية، مع تقسيم طلاب الكليات ذات الأعداد الكبيرة على مجموعات لتجنب الزحام والتكدس، والالتزام بالتباعد الاجتماعي وفقًا للإجراءات الاحترازية التي تتبعها الجامعة.

موقع حجز الكشف الطبي جامعة القاهرة

يقوم الطلاب الجدد الحاصلين على الثانوية العامة والملتحقين بكليات الجامعة للعام الجامعي الجديد 2021/2020 بالدخول على الموقع الإلكتروني المخصص للكشف الطبي من خلال الرابط من هنا.

ويتعين على الطالب عند الذهاب للخضوع للكشف الطبي اصطحاب الأوراق التالية:

  • إثبات الشخصية «الرقم القومي» أو شهادة الميلاد المميكنة.
  • 2 صورة من استمارة النجاح بالثانوية العامة.
  • طباعة استمارة الكشف الطبي من الموقع.

مع سداد مبلغ 20 جنيها رسوم الكشف الطبي في أحد منافذ فوري للطلاب انتظام أو انتساب، ومبلغ 150 جنيها لطلاب الساعات المعتمدة، ومبلغ 300 جنيه للطلاب المقبولين بكلية التمريض.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة