أسعار شنط المدارس والكشاكيل في معرض أهلا بالمدارس 2020

أطلقت وزارة التموين والتجارة الداخلية معرض أهلا بالمدارس اليوم الأحد، في عدد من محافظات الجمهورية؛ لتوفير جميع المستلزمات المدرسية للمواطنين بأسعار مخفضة، بنسبة تصل إلى 35% مقارنة بالأسواق الأخرى.

ويقام معرض أهلا بالمدارس في أرض المعارض بمدينة نصر، برعاية ودعم الغرفة التجارية للقاهرة وتحت رعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الفترة من 20 سبتمبر حتى 27 سبتمبر الحالي بدءا من الساعة 11 صباحا يوميا.

تخفيضات معرض أهلا بالمدارس 2020

ويوفر المعرض جميع متطلبات المدارس بأقل من سعر الجملة وهي الأدوات المدرسية والزي المدرسي والأحذية والشنط  والسلع الغذائية الأساسية للطلاب، بأسعار تقل عن الأسواق الحرة وتصل لسعر الجملة وأقل، وتخفيضات تصل إلى 50% على جميع المنتجات.

وكشف  عضو شعبة الأدوات المكتبية بالغرفة التجارية، علاء عادل، أن المعرض يوفر هذا العام تخفيضات تتراوح من 30 إلى 50% إذ يوفر المواطن نحو 200 جنيه مقارنة بأسعار مثيلاتها في الأسواق.

وأوضح أن سعر الكشكول يبدأ من جنيه واحد، وسعر القلم الرصاص يبدأ من 50 قرش، فيما يبدأ سعر القلم الجاف من 75 قرشا، أما الشنطة المدرسية فتبدأ من سعر 50 و75 جنيه.

وأضاف عضو شعبة الأدوات المكتبية، أن المعرض استحدث قسما خاصة بمستلزمات الكمبيوتر والأجهزة الإلكترونية يحتوي على لوحات مفاتيح وسماعات وفلاشات وغير ذلك.

ولفت أن أسعار الورق انخفضت إلى نحو 40% بدءا من شهر مارس هذا العام مقارنة بالعام الماضي، ما يعني انخفاض جميع الأدوات المكتبية بالأسواق أمام المواطنين.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا