مواعيد وأماكن الكشف الطبي في جامعة المنصورة للعام الدراسي 2020 - 2021

يوضح موقع شبابيك لقرائه من الطلاب الجدد في الكليات المختلفة، مواعيد وأماكن الكشف الطبي في جامعة المنصورة للعام الدراسي 2020 – 2021.

وأعلنت جامعة المنصورة عن تعليمات ومواعيد وإجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد للالتحاق بكليات جامعة المنصورة للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ / ٢٠٢١.

وأوضحت الجامعة في بيانها الرسمي أنه نظرا للأحداث الراهنة التي تمر بها البلاد في مواجهة فيروس   كورونا المستحد، فقد تقرر توقيع الكشف الطبي على الطلاب المستجدين والمرشحين للقبول بكليات الجامعة على مرحلتين.

​​​​​​​مواعيد وأماكن الكشف الطبي في جامعة المنصورة للعام الدراسي 2020 - 2021

وكشفت إدارة جامعة المنصورة أن المرحلة الأولى سيكون توقيع الكشف الطبي  فيها خلال الفترة من 19 سبتمبر 2020 وحتى 28 سبتمبر 2020.

وتضم هذه المرحلة طلاب كليات «الطب – والصيدلة - وطب الأسنان - والطب البيطري - وكلية العلوم – والهندسة - وكلية الفنون الجميلة».

وبالنسبة لأماكن توقيع الكشف الطبي فيتم في مقار العيادات الطبية الشامة في كليات الجامعة، وهي «الطب – والصيدلة - وطب الاسنان – والعلوم - والطب البيطري – والهندسة - والحقوق –والتجارة – والتربية – والزراعة - والحاسبات والمعلومات –والاداب – والسياحة والفنادق - والطفولة المبكرة».

ويتم توقيع الكشف الطبي على طلاب كلية الفنون الجميلة في مقر العيادة الطبية الشاملة في كلية الفنون الجميلة فقط.

وبالنسبة المرحلة الثانية من الكشف الطبي على الطلاب فتتم حلال الفترة من 2 سبتمبر 2020 وحتى 10 أكتوبر 2020.

فهي تشمل طلاب كليات «التربية - والحاسبات والمعلومات -والآداب - والتجارة – والحقوق - والزراعة - والتمريض - والتربية النوعية - والطفولة المبكرة  - والسياحة والفنادق».

وفيما يتعلق بالأماكن الخاصة بالكشف الطبي، فهي ستتم داخل مقار العيادات الطبية الشاملة في كليات الجامعة وهي «الطب - والصيدلة وطب الأسنان – والعلوم - والطب البيطري - والهندسة – والحقوق - والتجارة – والتربية – والزراع - والحاسبات والمعلومات - والأداب».

على أن يكون الكشف الطبي لطلاب التربية النوعية في مدينة النصر وميت غمر بمقر العيادة الشاملة في كلية التربية النوعية بالمنصورة.

ويكون الكشف الطبي لطلاب كلية السياحة والفنادق بمقر العيادة الطبية الشاملة في الكلية فقط.

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا