استعلام عن نتيجة التشعيب كلية تجارة حلوان 2020-2021 عربي ولغات

أعلنت كلية التجارة وإدارة الأعمال جامعة حلوان نتيجة التشعيب للعام الدراسي الجديد 2020-2021 عبر موقعها الإلكتروني الرسمي على الإنترنت.

وتتيح كلية تجارة جامعة حلوان لطلابها بالشعبتين العربية واللغات معرفة نتيجة التشعيب لنظام انتظام وانتساب من خلال رقم الجلوس.

نتيجة التشعيب كلية التجارة جامعة حلوان

وكانت جامعة حلوان فتحت باب التشعيب الإلكتروني في مايو الماضي لطلاب الفرقة الثانية وأتاحت لهم اختيار القسم الذي يرغب كل منهم في استكمال الدراسة به.

وأفاد بيان صادر عنها أنه في حالة الدخول لأول مرة على الموقع يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس وكلمة المرور الافتراضية ١٢٣ والضغط على زر دخول، ويليها اختيار الطالب عربي أم لغات، ثم اختيار تغيير كلمة السر الخاصة بالطالب، وحفظها، ثم اختيار زر الرغبات لتسجيل الطالب رغباته، وتظهر للطالب شاشة يقوم الطالب باستكمال كافة بياناته الخاصة.

رابط نتيجة تشعيب كلية تجارة جامعة حلوان

ويمكن للطلاب الآن الاطلاع على نتيجة التشعيب من خلال الدخول على الرابط من هنا، وكتابة رقم الجلوس والرقم السري.

وقالت الكلية عن إجراء التشعيب إلكترونيا إنه لموافقة الظروف التي تمر بها البلاد من جائحة فيروس كورونا ولمواكبة التحول الرقمي حيث أن جامعة حلوان تهتم بشكل كبير بكل ما يتعلق بمصلحة الطالب الذي يعد أساس العملية التعليمية.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا