مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس والقنوات الناقلة له

ينشر «شبابيك» مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس، والذي انطلق رسميا بداية من الإثنين 21 سبتمبر.

وحقق مسلسل حكايات بنات في أجزائه الأربعة الأولى نجاحا كبيرا وحظي بنسب مشاهدة عالية على الرغم من عرضه خارج السباق الرمضاني.

قصة حكايات بنات الجزء الخامس

يدخل مسلسل حكايات بنات 5 في إطار المسلسلات الدرامية ذات الحلقات الطويلة، وتعتمد قصته على  أربع فتيات تربط فيما بينهن علاقة صداقة قوية وعلى مدار هذه العلاقة تتعدد الأحداث الاجتماعية والرومانسية بسبب تقارب العائلات بين الفتيات، وقدم المسلسل أربعة أجزاء تناولت تطور العلاقات بين الفتيات وفي حلقة من حلقاته يبحث المسلسل العديد من القضايا التي تهم شريحة الشباب.

أبطال مسلسل حكايات بنات 

تغير فريق عمل حكايات بنات على مدار أجزائه الأربعة، حيث بدأت النجمات دينا الشربيني، و صبا مبارك، وآنچي المقدم، وميار الغيطي، ومحمد عباس، وأحمد صلاح حسني، بطولة الأجزاء الأولى من المسلسل، فيما تغير طاقم العمل ليضم كل من هند عبد الحليم، وهاجر أحمد، وميرنا نور الدين أسماء جلال، مع الفنان حازم إيهاب، وخالد منصور، مؤلفة المسلسل هي نهال سماحة مع محمد عبد العزيز وماريان هاني.

قناة عرض حكايات بنات 5

يعرض مسللس حكايات بنات 5 على قناة أون إي الفضائية، وتبث قناة أون إي الفضائية المصرية، عبر قمر النايلسات على تردد «12053» رأسي - 27500 - 5/6.

مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات 5

يمكن لمتابعي المسلسل مشاهدته عبر قناة one من يوم السبت إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساءا، كما يعاد على نفس القناة في تمام الساعة الثانية صباحا وفي اليوم التالي الساعة الثانية عشر ظهرا، ويتم إعادة المسلسل أيضاً عبر قناة on drama  في تمام الساعة الحادية عشرة مساءا والعاشرة صباحا وفي تمام الساعة الخامسة مساءا.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا