دانا جبر تعود بصورة جديدة بعد فضيحتها الجنسية

يكشف موقع شبابيك لقرائه من متابعي الوسط الفنين في العالم العربي، تفاصيل عودة الفنانة السورية دانا جبر بصورة جديدة  لها بعد فضيحتها الجنسية.

وشهد اسم دانا جبر خلال الفترة القليلة الماضية حالة من الرواج على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بسبب اهتمام العديد بمتابعة أخبارها.

ويرجع السبب في ذلك إلى ما أسماه البعض بالفضيحة الجنسية أو الأخلاقية التي لصقت بالفنانة دانا جبر، بعد تسريب صور فاضحة لها.

وكان متابعو مشاهير وفناني العالم العربي قد فوجئوا في وقت سابق بنشر صور فاضحة للفنانة دانا جبر من خلال حساب مزيف.

وسرعان ما تم تداول هذه الصور على نطاق موسع بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي صار أشبه بفضيحة للفنانة.

وبعد فترة قليلة من تداول صور الفنانة الفاضحة، خرجت للرأي العام لتؤكد ان حسابها تم اختراقه من جانب هاكر لم تتعرف على هويته.

وهذا الهاكر نجح في التوصل إلى الصور الشخصية الخاصة بالفنانة على حسابها الشخصي وهاتفها المحمول وقام بإعادة نشرها من خلال حساب مزيف.

وتسببت هذه الأزمة في اختفاء الفنانة السورية عن الانظار تماما ولم تظهر في أي عمل فني أو إعلامي أو برامج إذاعية أو تلفزيونية.


​​​​​​​دانا جبر تعود بصورة جديدة بعد فضيحتها الجنسية

وبعد غياب طويل قررت الفنانة دانا جبر العودة إلى متابعيه ومعجبيها، ولكن هذه المرة من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي لنشر الصور انستاجرام.

ونشر الفنان صورة جديد لها تظهر فيها جمالها، لتؤكد لجمهورها أن قررت العودة من جديد إلى حياتهم العامة بعد حالة من الانغلاق على نفسها.

ويستعرض موقع شبابيك لقرائه الصورة التي قامت الفنانة السورية دانا جبر بنشرها على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي انستاجرام، من خلال الرابط التالي من هنا.

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا