حقيقة زواج حلا شيحة ومعز مسعود

كشف والد الفنانة حلا شيحة حقيقة زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود وفق ما تردد خلال الساعات الأخيرة في المواقع الإخبارية وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال الفنان التشكيلس أحمد شيحة إنه فوجئ بكل هذه الأخبار المنشورة بشأن هذه العلاقة، دون أن يكون هناك ارتباط رسمي بين ابنته ومعز، مشيرا إلى أن الأخير لم يتقدم للزواج من ابنته رسميا.

وأشار شيحة، أن معز مسعود من أصدقاء الأسرة، وفي حالة وجود عريس لابنته حلا شيحة يكون مناسبا لن يتردد سواء هو أو غيره، مؤكدا أن حلا من حقها الزواج حيث ترعى أبناءها بمفردها.

وطالب شيحة الجمهور بالكف عن الحديث والخوض في حياة ابنته حلا، دون التأكد من شيء، خاصة وأنه يعلم أخلاقها جيدا فهي دائمة الاعتماد على ذاتها في العديد من الصعوبات التي تواجهها.

وكانت الفنانة حلا شيحا فاجئت جمهورها في أغسطس 2018 بقرار خلع الحجاب بعد اعتزالها الفن لمدة 12 عاما، دوامت فيها على مهاجمة منتقدي الحجاب بشراسة.

وأكدت الفنانة حينها على اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكارا تنتصر للإنسانية.

ومنذ ذلك الحين وأصبحت حلا شيحة محط أنظار لجمهور الفن ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت الجدل أكثر من مرة بإطلالاتها في جلسات التصوير.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا