آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020

ينشر موقع شبابيك آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020، وآخر تصريحات الدكتور طارق شوقي والتي تخص الطلاب والمعلمين.

وظائف في ديوان عام الوزارة

قرر وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، فتح باب التقديم في عدد من الوظائف المتاحة لدى الوزارة.

وكشف الوزير أن التقديم في هذه الوظائف يكون عن طريق النقل من العاملين في ديوان الوزارة أو الندب من العاملين في مديريات القاهرة والجيزة والقليوبية.

وأشار بيان وزارة التربية والتعليم ـن التقديم في هذه الوظائف يكون عن طريق التقدم بطلب مرفق به السيرة الذاتية لإدارة التعيينات في الموارد البشرية بشرط موافقة الجهة التي يعمل بها.

كما تشترط الوزارة أن يكون المتقدم للوظيفة لديه قدرة على التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي وحاصل على بكالوريوس في إحدى الكليات الفنية أ, حصل على تدريبات مشابهة ويتمكن من العمل على برامج التصميمات مثل الفوتوشوب.

باقي الوظائف والشروط وطريقة التقديم: اضغط هنا.

غلق باب التسجيل في امتحان الدبلومة الأمريكية

قرر الدكتور طارق شوقي غلق باب التسجيل في امتحان الدبلومة الأمريكية ظهر الأربعاء 23 سبتمبر، على أن تنطلق الدورة الأولى من امتحان الـ أيام 28 و29 سبتمبر2020.

ويعد امتحان EST الإلكتروني هو بديل لامتحان الـ SAT و الـACT ليتم تقييم الطلاب وتأهيلهم لدخول الجامعات في مصر.

استخدام التليفزيون في العملية التعليمية

أكد وزير التربية والتعليم أهمية التليفزيون في العملية التعليمية خلال المرحلة الحالية، خصوصا لمن لا يمتلك اتصال بالإنترنت.

وأشار إلى أن الوزارة تعمل على اتخاذ كافة الوسائل التي تساعد على إنجاح النظام التعليمي الجديد، حيث سيتم بث الدروس من خلال القنوات التعليمية والمنصات الإلكترونية التابعة للوزارة.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا