موعد مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية اليوم في السوبر الأوروبي والقناة الناقلة

يستضيف ملعب بوشكاش أرينا في العاصمة المجرية، بودابست، مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية اليوم الخميس في بطولة كأس السوبر الأوروبي، في لقاء مشتعل بالإثارة، ونقدم لكم فيما يلي موعد مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي والقناة الناقلة.

ويسعى العملاق الألماني بايرن ميونخ إلى فرض سطوته على الكرة الأوروبية بحصد لقب السوبر الأوروبي، بعد تتويجه قبل أسابيع بدوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولم يشهد بايرن ميونخ تغييرات كبيرة على قائمة لاعبيه التي توجت في الموسم الماضي بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال، لكن النادي البافاري أنجز صفقة كبيرة بضم ليروي ساني من مانشستر سيتي الإنجليزي.

فيما خسر جهود عنصر بارز، حين أعلن قبل أيام توصل تياجو ألكانتارا إلى اتفاق للانتقال إلى ليفربول الإنجليزي.

بينما يتواجد إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي بصفته بطل الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، وقد توج النادي الأندلسي باللقب على حساب نادي إنتر ميلان الإيطالي، بنتيجة 3-2، في مباراة مثيرة للغاية.

ملعب مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية في السوبر الأوروبي

تقام مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية في السوبر الأوروبي على ملعب بوشكاش أرينا في مدينة بودابست، عاصمة المجر، مع السماح بحضور الجماهير في المدرجات على ألا تزيد عن 30% من السعة الإجمالية لملعب المباراة.

وجرى السماح لكل من بايرن ميونخ وإشبيلية ببيع ثلاثة ألاف تذكرة لمشجعيه، وينتظر استخدام 30 % من سعى مدرجات الاستاد الذي يسع 67 ألف مشجع.

وتردد أن نحو 800 تذكرة جرى إعادتها بينما سجل إشبيلية إعادة 2500 تذكرة، حيث لم يتلق الاتحاد الأوروبي سوى أقل من 350 طلبا لشراء التذاكر.

القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإشبيلية في السوبر الأوروبي

وتذاع مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية في السوبر الأوروبي حصريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

 موعد مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية في السوبر الأوروبي

تنطلق مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية في السوبر الأوروبي اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

معلق مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية في السوبر الأوروبي

يتولى المعلق التونسي رؤوف خليف، مهمة التعليق على مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية في السوبر الأوروبي.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا