رئيس التحرير أحمد متولي
 تأجيل الدراسة 2020-2021.. قرار رسمي بتأخير دخول المدارس لتلك الفئة

تأجيل الدراسة 2020-2021.. قرار رسمي بتأخير دخول المدارس لتلك الفئة

ردت رئاسة مجلس الوزراء المصرية على الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة بشأن تأجيل الدراسة 2020-2021 والتي من المقرر لها أن تنطلق في النصف الثاني من أكتوبر المقبل.

ونفت رئاسة مجلس الوزراء تأجيل الدراسة بالنسبة للمدارس الحكومية، على أن تبدأ وفق الخريطة الزمنية المعلن عنها في 17 أكتوبر.

تأجيل الدراسة 2020-2021

وأعلنت وحدة المدارس الرسمية الدولية ، تأجيل بدء حضور الأطفال إلى المدارس الرسمية الدولية إلى يوم الأحد 11 اكتوبر 2020، بدلا من 27 سبتمبر 2020 .

وقالت وحدة المدارس الرسمية الدولية إن ذلك يأتي لتجهيز المدارس بشكل لائق وزيادة الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا واستكمال كافة مستلزمات تشغيل المدارس.

وتبدأ الدراسة بالمراجعة على الفصول الافتراضية ابتداءا من يوم الأحد الموافق 27 سبتمبر وحتى الخميس 8 أكتوبر 2020.

وسيتم عمل مقابلة لأولياء الأمور خلال الأسبوع القادم في جميع المدارس ، لتوضيح خطة العمل كاملة خلال المرحلة القادمة والعام الدراسي الكامل والرد على جميع استفساراتكم الخاصة بالمدارس ونظام التعليم.

وبالنسبة للزي المدرسي: مرحلة رياض الأطفال تيشيرت بولو ابيض، وبنطلون ميلتون كحلي شتوي للموسم الشتوي، والمرحلة الابتدائية تيشيرت بولورمادي فاتح وبنطلون ميلتون كحلي، وجاكت كحلي شتوي للموسم الشتوي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة