آخر أخبار مرتبات المعلمين للعام الدراسي الجديد 2020-2021

ينشر موقع شبابيك آخر أخبار مرتبات المعلمين للعام الدراسي الجديد 2020-2021، وآخر تصريحات وزير التربية والتعليم وكذلك نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب.

ويتطلع آلاف المعلمين في مصر إلى صدور قرار أو اعتماد رفع مرتبات المعلمين خلال الفترة المقبلة بعد المطالبات بتحسين أجور المعلمين في مختلف المحافظات والمراحل الدراسية.

آخر أخبار مرتبات المعلمين

طالب نقيب المعلمين، خلف زناتي، بضرورة تحسين أجور المعلمين بحيث يكون مرتب كل معلم على أساسي 2019-2020 بدلا من أساسي 2014.

وأشار في تصريحات صحفية إلى أن تحسينات في أجور المعلمين على أساسي 2014 لن يكون ذو جودة، ويجب أن يكون تحسين الأجور على أساسي 2019-2020.

وأرسل نقيب المعلمين خطابا إلى رئيس الحكومة، الدكتور مصطفى مدبولي، طالب فيه بإعادة توزيع مكافأة الامتحانات بما يضمن العدالة بين المعلمين وموظفي ديوان عام الوزارة.

آخر تصريحات الوزير بخصوص مرتبات المعلمين

وبخصوص تصريحات الدكتور طارق شوقي عن مرتبات المعلمين، فقد أكد الوزير أن مرتبات المعلمين ستشهد تسحنا خلال العام الدراسي الجديد.

وأشار الوزير إلى أن المعلم يستطيع تحسين دخله من خلال مجموعات التقوية التي سيتم تفعيلها في المدارس، على أن يتم البدء في مجموعات التقوية مع العام الدراسي الجديد.

وأكد الوزير أن سعر مجموعات التقوية سيبدأ من 15 جنيها وحتى 80 جنسها، على أن يتم تحديد أسعار مجموعات التقوية حسب ما ترى الإدارات التعليمية.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا